اعتقال ولد ابراهيم بتهمة اغتصاب قاصر واحتيال عاهرة في انواذيبو على رجل مهوس بالجنس

altأحيل صباح اليوم إلي التحقيق شيخ محظرة يدعى : محمد كابر ولد ابراهيم بتهمة اغتصاب قاصرة تسكن بالقرب من محظرته في حي “أهل أنتو” بمدينة كيفه.

ذووا الفتاة فاطمة بنت سيدى عالي المولودة 1999 قالوا إنهم دأبوا علي إرسال طعام إلي شيخ المحظرة مع الطفلة قبل أن يستدرجها إلي غرفة ويغتصبها وهو ما أثبتته الفحوص الطبية حسب هؤلاء .

وأضافت “وكالة كيفه للأنباء” التي أوردت الخبر، أن الجاني هو عسكري متقاعد ولد في كيفه 1958، وقال في استجوابه إن محظرته تضم أكثر من 100 تلميذ ومن المتوقع إيداعه للسجن هذا اليوم .

وفي سياق منفصل وقع رجل أعمال شهير تتحفظ “الزمان” على اسمه في شرك أعدته له إحدى المومسات اعتادت على تتبع آخبار رجال الأعمال  والمسؤولين المعروفين بالخيانة الزوجية، حيث وقفت في طريقه على قارعة الطريقة وتوقف لها ليذهب بها إلى مكان تصادف أن كان مصدرنا على مقربة منه، حيث سمع المشادات التي دارت بينهما بعد أن قضى الرجل وطره، فاضضر أخيرا للرضوخ لرغبتها وتلبية حاجتها بالموافقة على إعطائها المبلغ الكبير الذي طلبت منه على حين غرة.

ويضيف المصدر أن العاهرة أجبعت رغبة الرجل قبل أن تفاجئه بغرامة كبيرة أضفعتها بإشباعه ضربا كرد على المبلغ الضئيل الذي واجهها به.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى