المنتدى الوطني للديمقراطية والوحدة يدين الإستخدام المفرط للقوة ضد المتظاهرين

دان المنتدى الوطني للديمقراطية والوحدة الإستخدام المفرط للقوة ضد المتظاهرين الذين عبروا عن استيائهم المشروع بطريقة سلمية، مما خلف العديد من الضحايا من بينهم قتيل وعدد من الجرحى.،و استنكربقوة الجريمة النكراء التي اقترفتها أيادي ءاثمة في حق أقدس مقدساتنا التي تشكل مساسا بصميم اساسياتنا المقدسة.

وهذا نص البيان :

المنتدى الوطني للديمقراطية والوحدة

بيان

علم المنتدى الوطني للديمقراطية والوحدة، ببالغ الاستياء والاستنكار، بالجريمة النكراء التي اقترفتها أيادي ءاثمة في حق أقدس المقدسات عندنا، نحن الموريتانيين، وعند الأمة الاسلامية جمعاء، ألا وهو المصحف الشريف.

ان المنتدى الوطني للديمقراطية والوحدة ليستنكر ويدين بقوة هذه الفعلة الشنيعة التي تشكل مساسا بصميم اساسياتنا المقدسة.

كما يدين المنتدى الوطني للديمقراطية والوحدة الإستخدام المفرط للقوة ضد المتظاهرين الذين عبروا عن استيائهم المشروع بطريقة سلمية، مما خلف العديد من الضحايا من بينهم قتيل وعدد من الجرحى.

وبهذه المناسبة الأليمة، يتقدم المنتدى الوطني للديمقراطية والوحدة بتعازيه القلبية الصادقة للأسرة المفجوعة، ويتمنى للفقيد الرحمة والرضوان ولذويه الصبر والسلوان، كما يتمنى الشفاء العاجل للجرحى.

وأخيرا، يطالب المنتدى الوطني للديمقراطية والوحدة بتحقيق سريع ومستقل لإجلاء ملابسات هذا الاعتداء الشنيع على المقدسات وكشف مرتكبيه، ومن أجل معرفة الظروف المؤلمة لوفاة المرحوم أحمد ولد حمود.

نواكشوط، 3 مارس 2014

المنتدى الوطني للديمقراطية والوحدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى