منظمة تندد إطلاق سراح مجموعة ضبطت متلبسة في وكر للدعارة

إن منظمة آدم لحماية الطفل و المجتمع ( مشروع لا للإباحية ) تندد بقيام رئيس محكمة الاستئناف بمحكمة ولاية نواكشوط بإطلاق سراح مجموعة ضبطت متلبسة في وكر للدعارة في حي سيتي بلاج و تعتبر إحدى اخطر عصابات الدعارة في البلاد..

و رغم كل هذا استجاب رئيس محكمة الاستئناف لضغوط بعض مناصري شبكات الدعارة الذين ضغطوا عليه من اجل إطلاق سراحهم فقام في سابقة خطيرة من نوعها بعقد جلسة مستعجلة تم فيها الحكم عليهم بغرامات رمزية و إطلاق سراحهم بشكل فوري و ذلك يوم الأربعاء 16 ابريل.

إن منظمة آدم لحماية الطفل و المجتمع لن تسكت على عملية إطلاق سراح عصابة وكر سيتى بلاج الخطيرة و التي تهدد أمن المجتمع و أخلاقه و ستتخذ مجموعة من الخطوات من أبرزها :

1- الطعن في الحكم المشبوه لدي الهيئات القضائية المختصة و مخاطبة رئيس الجمهورية بخصوصه نظرا لأنه رئيس المجلس الأعلى للقضاء .

2- مخاطبة مجموعة من الجهات المعنية مثل وزارة العدل و وزارة الداخلية و المجلس الأعلى للفتوى و المظالم و إمام الجامع الكبير و غيرهم.

3- الكشف عن هويات مناصري الدعارة الذين مارسوا كل أنواع الضغوط على القضاء و النيابة من اجل تعطيل العدالة و تبرئة العصابة و تقديم شكوى ضدهم إلى العدالة.

4- تنظيم مسيرة شعبية سلمية تتجه لقصر العدالة للمطالبة بإعادة محاكمة المتهمين و بالقضاء على عصابات الدعارة.

كما أن المنظمة من خلال هذه التحركات العملية تعلن عن جملة مطالب أبرزها :

1- إعادة محاكمة المتهمين الثمانية و تطبيق اشد العقوبات بهم كي يكونوا عبرة لمن يعتبر و كي تتخلص بلادنا من أوكار الدعارة الإجرامية.

2- معاقبة المتنفذين من أنصار الدعارة الذين ضغطوا على القضاء من اجل إطلاق سراح المتهمين الخطرين و قاموا بتعطيل العدالة.

3- معاقبة القاضي الذي اصدر الحكم و إحالته إلى المجلس التأديبي للقضاء

4- اعتقال و تفكيك عصابات الدعارة الإجرامية خاصة أنها بالعشرات في مدن نواكشوط و نواذيبوا و تهدد امن الوطن.

منظمة آدم لحماية الطفل و المجتمع (( مشروع لا للإباحية ))

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى