جائزة دولية للخبير الموريتاني أباه ولد محمد لغظف

alt

منحت منظمة  business initiative directions  جائرة تقديرية للخبير الموريتاني أباه ولد محمد لغظف بأفرانكفورت بألمانيا تقديرا لأداء مكتب الخبرة العالمي الذي يديره والمعروف ب ” سكا كونسلتينغ”.

 

وقد شارك في الملتقي ممثلون من 118 دولة أختير منهم 49 بينهم الخبير الموريتاني أباه ولد محمد لغظف الذي منح جائزة تقديرية كانت بمثابة وسام شرف على جودة العمل الذي يمارس سواء تعلق الأمر بالمراقبة أو التدقيق المحاسبي أو الاستشارة التي يقدمها للعاملين في مجال الاستثمار بموريتانيا وكبري الشركات العاملة في البلد.

 

 

وقال ولد محمد لغظف في تصريح خاص لموقع وكالة الأخبار إن فخور بالجائزة الذهبية التي منح باعتبارها وسام شرف للبلد، ودليل تطور مكاتب الخبرة بموريتانيا.

 

وأضاف” لقد عشت 20 سنة في تونس أمارس فيها أعمالي، ثم أكتشف سنة 2006 أن البلد بحاجة إلي خبرة الجميع، لذا قررت العودة للإسهام في مجال فني متخصص، وهو توفير الاستشارة والعمل كخبير من أجل إنضاج البيئة الاستثمارية بموريتانيا.

 

واعتبر الشهادة التي منحت لمكتبه من أكبر هيئة دولية تعمل في مجال المال والأعمال بمثابة نقلة في حياته، كما أنها رسالة مهمة للمستثمرين الباحثين عن خبرة بموريتانيا أن في البلد من يستطيع أن يوفر ذلك، وأن الإجراءات التي تتبعها الحكومة لتعزيز الاستثمار باتت مواكبة بفاعلين في الميدان يمكنهم معرفة أين تسير الأمور.

 

واعتبر أباه ولد محمد لغظف أن الملتقي كان فرصة لعرض أوجه الاستثمار المتاحة بموريتانيا من خلال محاضرة علي هامش منتدي الشركات الكبري العاملة في مجال الاقتصاد العالمي، والباحث عن مكان لها داخل أسواق العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى