استمرار الحملة الداخلية للإتحاد الوطني

altتواصلت الحملة الانتخابية للاتحاد الوطني لطلبة موريتانيا لليوم الثاني على التوالي  في الجامعة والمعهد العالي للدراسات والبحوث الإسلامية، حيث  شهد المعهد العالي للدراسات والبحوث الاسلامية  صباح اليوم الثلاثاء 22/04/2014 تنظيم مهرجانين جماهيريين للوائح المتنافسة  وسط تنافس محموم  بين هذه اللوائح..

 حبيب أحمد ولد المهدي  منسق لوائح التجديد بالمعهد العالي للدراسات والبحوث الاسلامية و في كلمته خلال مهرجان لوائح التجديد أكد أنه لا يمكن لأي أحد أن يزايد على نضالاتنا داخل مؤسسة الاتحاد الوطني لطلبة موريتانيا وبشكل أخص داخل قسم المعهد العالي قلعة النضال الشامخة.

ولد المهدي  في ختام كلمته قال نحن من كنا نبادر بحل  مشاكل الطلاب داخل المعهد والجامعة ونستقبلهم بكل رحابة صدر ونطالب الطلاب بان يصوتوا للوائح التجديد يوم الاقتراع ليفرضوا التجديد والتغيير البناء داخل مؤسسة الاتحاد الوطني لطلبة موريتانيا فعهد السيطرة  ولى إلى غير رجعة يقول ولد المهدى.

بدوره منسق لوائح الخيار الحسن ولد بدو قال أن لوائح الخيار في المعهد قدمت على مر التاريخ خيرة قادة الاتحاد الوطني لطلبة موريتانيا وأن لوائح الخيار كانت دائما على مستوى التحدي و المسؤولية. 

وأضاف ولد بدو لو لم نحز ثقة الطلاب  لما كانت لوائح الخيار في الماضي هي الفائزة وغدا ان شاء الله سيبرهن الطلاب أن لوائح الخيار هي الخيار الأمثل لمواصلة مسيرة الانجاز والريادة داخل مؤسسة الاتحاد الوطني لطلبة موريتانيا بل وداخل الساحة الجامعية بشكل عام التي نحن أدرى بمن يصلح لها فنحن لسنا جددا على الساحة يقول ولد بدو  ولاتزال مدرسة الخيار قادرة على تخريج أجيال مناضلة  جديدة لإكمال المسيرة النضالية المظفرة .

 

—     *الأمين العام للاتحاد الوطني لطلبة موريتانيا             محمد سالم ولد عابدين*

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى