سجين سلفي يقول إن مصير معروف ولد هيبة أصبح يهدده

قال السجين السلفي ديدي ولد بزيد، إنه ابلغ ضابط الحرس المناوب في السجن المدني إحتجاجه علي الطريقة التي تمت بها تصفية أخيه معروف ولد الهيبه .و قال ولد بزيد في رسالة من سجنه تلقاها موقع “ديلول”، إنه يقدم تعازيه الي اسرة معروف ولد الهيبة و انه سيواصل احتجاجه حتى يجد تفسيرا من السلطات حول الطريقة التي تمت بها تصفية أخيه علي حد تعبيره .  حيث لم يعلق اي مسئول رسمي علي الواقعة و كأن شيئا لم يكن.

 و اضاف ولد بزيد انه حتى من قتل دابة لا بد له من ابداء اسفه كنوع من التعامل الاخلاقي و الاحترام مشاعر البشر إن كان ولد عبد العزيز في الاصل يعتبر سواه بشرا علي حد تعبيره  و اضاف ولد بزيد المتهم بمقتل الامريكي والذي يعلن براءته من تلك التهمة أنه، أصبح غير آمن علي نفسه و انه مهدد بالتصفية في اي وقت لان المعطيات المتوافرة اكدت ان اي سجين سلفي يكون في قضيته ملابسات تحرج الاجهزة الامنية يقومون بتصفيته و يحتجون بأي مبرر مثل حالة ولد الهيبة اليوم، وحالة الشيخاني ولد سدينا سابقا.

 وأضاف ولد بزيد ” بدلا من تصفيتنا بطريقة ستظل محيرة لأهلنا و تؤرقهم فمن الافضل ان أموت تحت سياط التعذيب لان في ذلك علي الاقل اجابة اكثر وضوحا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى