مبادرة التحدي لدعم محمد ولد عبد العزيز تنظم حفل عشاء فاخر

altأطلق النائب حمود ولد المالحة مبادرة تحمل اسم مبادرة” التحدى” لدعم المرشح محمد ولد عبد العزيز وقد نظمت هذه المبادرة حفل عشاء فاخر الليلة البارحة بقاعة ليالينا للحفلات بازويرات حضره الآلاف من المواطنين..

 

 

 

 

 

واعتبر المراقبون أنها أكبر مبادرة نظمت في مقاطعة ازويرات ،لدعم مرشح الحزب الحاكم محمد ولد عبد العزيز..

 

alt و حضرها رئيس حزب التجديد والوئام مولاي الحسن ولد اجيد والمدير الجهوي لحملة الرئيس بتيرس،وزير النفط والطاقة محمد ولد خونة ونائبه خالد ولد شيخنا،والدكتورة أميناتا انجاي، وأمينة سك،وبقية الطاقم ،إضافة لطاقم حملة الحزب الحاكم برئاسة عضو المجلس الوطني الوزيرة سلامه بنت لمرابط ،ونائبتها الأمينة التنفيذية فاطمة بنت الكيحل وشخصيات اخرى ضمن طواقم الحملة الإنتخابية..

 

altالنائب حمود ولد المالحه وفي كلمة  له بهذه المناسبة شكر الحضور على تلبية الدعوة التي وجهها لهم وقال :

alt“إنما دعوتكم إلى هذه المبادرة التي تعتبرمبادرة مدينة ازويرات ككل وتلبيتكم لدعوتي أعتبرها إستجابة لصاحب الفخامة ومرشح ازويرات بصفة خاصة والموريتانيين جميعا ،ويعبر حضوركم في هذه المبادرة وبهذا الكم عن قناعتكم الراسخة بمرشكم صاحب الإنجازات التي لاتخفى على أي أحد ..واليوم شهدت بها إفريقيا التي اختارته رئيسا لها ودون حملة إنتخابية.. ونحن اليوم لا ندعوكم للتصويت له فحسب وإنما أدعوكم للإحتفال بنصره يوم 21المقبل وبنسبة 85%بدل من51%في انتخابات 2009 ..

وبخصوص الإنجازات سرد النائب الإنجازات التي تمت في المأمورية المنتهية من طرق وكهرباء وتشييد مستشفيات ومدارس وجامعات وما إلى ذلك كما تعاقب علي منصة الخطابة جميع أعضاء الوفد الرسمي للحملة وبعض الوجهاء والفاعلين السياسيين بالمدينة  

وطالب النائب حمود الحضور بضرورة التواجد بكثرة الاثنين القادمن لاستقبال المرشح محمد ولد عبد العزيز، حيث قال :”نطلب من الجميع الزحف يومها إحتفاء بقدومه عند المطار والمنصة الرسمية وإنى على يقين أنكم ستفعلون..”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى