ولد عبدالعزيز.. من فندق اليزيد الى منزل أهل عبدالله

غادر ولد عبدالعزيز فندق “اليزيد” في ازويرات بعد أن قضى فيه يوما وليلة  ووصل صباح امس إلى مدينة أطار عاصمة ولاية آدرار،في إطار جولته الإنتخابية.

 

وقد استقبل ولد عبد العزيز في مطار أطار، من طرف أعيان وأطر ولاية آدرار ومن بين مستقبليه رجلي الأعمال اشريف ولد عبد الله وعبدو محم، ومحمد ولد انويكط وطاقم “مبادرة الأمل: الداعمة لولد عبد العزيز  التى نشط فى عدة ولايات من الوطن وكذا وطاقم حملة المرشح، وقد اشرف   مساء امس على تنظيم مهرجان انتخابي حاشد حضره الالاف من سكان مدينة أطار.

ولاحظ المتابعون أن ولد عبد العزيز لم يغادر محل اقامة  فى منزل اشريف ولد عبد الله الا لحضور المهرجان الجماهيرى حيث أجرى فيها جميع لقائاته مع سكان الولاية..

و ستكون آخر مدينة في جولة “عزيز” هي اكجوجت ، على أن يتوجه بعد ذلك إلى العاصمة نواكشوط، لتنظيم مهرجان ختامي لحملته الإنتخابية بملعب “الترحيل” في نواكشوط.  

وركز”عزيز” في أطار على ماسماه انجازات مأموريته المنقضية، حيث تحدث عنها بإسهاب وقال إن “المأمورية المقبلة ستكرس لتعزيز المكتسبات وزيادة المداخيل وضمان تحسين استفادة المواطن وعلى وجه الخصوص الطبقات الهشة منها والمضي قدما في الرفع من شأن موريتانيا داخليا وخارجيا والتصدي بكل حزم لكل ما من شأنه أن يمس من مقدسات البلد وخاصة الوحدة الوطنية باعتبارها صمام أمان للتعايش بين مختلف مكونات الشعب الموريتاني”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى