وزير النفظ يجتمع بكبار موظفي وزارته و فرائصه ترتعد..وحديث عن سوء أدائه

altاجتمع يوم الأربعاء وزير النفظ  محمد ولد خونه بكبار موظفي وزارته، من مدراء ومستشارين، وبدا الوزير مرتبكا، ومرتعدا حينما سأله المفتش العام للوزارة عن ما إذا كان علم باستقالة الحكومة فأجاب :

” الإدارة مستمرة، وهاذ اجتماع روتيني كان يحدث وقد حان وقته”.

وتتحدث مصادر “الزمان” عن سوء أدائه الذي ظهر جليا بعد تعيينه في مكان إلإطار المميز الطالب ولد عبدي فال كما يشهد بذلك جميع عمال الوزارة من البواب الى المدير.

ومما يتحدث عنه عمال الوزارة من “نفاق ولد خونه ” ـ حسب وصفهم ـ إنشاء إدارة المحروقات الخام والمحروقات المكررة والبيئة، شكلها من إدارتين أو ثلاثة ، وعين عليها  أحد أقارب ولد عبد العزيز يدعى ولد “تكرور”..

وتضيف مصادر “الزمان” الخاصة بأن ولد خونة أفسد إنجازات سلفة ولد عبدي فال، واعتمد على المحاباة والوساطة والمحسوبية، حيث استقدم تاجرا من “الكونكَو” فقط لأنه من  اقارب الوزير الأول السابق ليعنه مديرا مساعدا لإدارة البرمجة والمشاريع، دون تكون لهذا الشخص سابق تجربة في الإدارة.

والغريب تضيف مصادر “الزمان” ان موظفي الدولة في الوزارة ليس من بينهم مديرا واحدا ولا وزيرا ولا مستشارا، لأن هذه المناصب في عهد ولد خونه استحوذ عليها الموظفين الغير دائمين والمستقدمين من الشارع بسبب الوساطة والمحسوبية و”نفاق الوزير”، حسب وصف أحد عمال الوزارة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى