إدارة تفسكي تتقدم بدعوى ضد عامل تتهمه بالمساهمة في حملة تشويه ضدها

altقالت إدارة شركة “تفسك” إن الحملة التشويهية التي تعرضت لها شركتهم مؤخرا نتيجة عرض فيلم تافه على “اليوتوب” ليست هي الأولى من نوعها, فقد سبقتها يقول ولد إيشدو حملة الأحباب وحملة ما يعرف بمرض الايبولا مؤكدا أن أيادي خفية تقف وراء محاولة تشويه مؤسسته , كلما مضت فترة أقصاها أربعة أشهر .

وقال المدير العام لشركة” تفسك”  الناجي ولد إيشدو في تصريح صحفي إن الدولة يجب أن ترفض هذا النوع من الحملات ضد مؤسسة هامة تتمتع بمصداقية كبيرة وتشغل أكثر من 200 عامل ولديها زبائن في جميع أنحاء الوطن وهي تضخ في الوقت نفسه أموالا كثيرة لصالح المنمين, بشرائها منتجات الحيوان من الألبان .

وأضاف الناجي أن شركنه قررت مقاضاة صاحب الفيديو الأخير الذي كان عاملا معه في المؤسسة  قبل أن نكتشف أن الوثائق المدنية التي كان قد قدم لنا سابقا مزورة وليست وثائقه الشخصية . مضيفا أن ملف القضية موجود لدى وكيل الجمهورية ، وأن إدارته تنتظر نتائج التحقيق.

وتابع المدير العام قوله أن إدارته كانت تتغاضى عن التصرفات و الشائعات الكاذبة التي تستهدف النيل منها.  وشدد المدير العام لشركة “تفسك” على القول إن مؤسسته ستظل كما كانت تعتمد مبدأ الجودة والإتقان وستظل منتجات تفسك عند حسن ظن المستهلك وستعمل المؤسسة بالدوام على المحافظة على معيار جودة المنتوج طبقا للطرق الصحية الآمنة والقانونية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى