صراف بسوق العاصمة يفقد 8 ملايين أوقية في عملية نصب

 صراف بسوق العاصمة يفقد 8 ملايين في عملية نصب (التفاصيل)تعرض الصراف بسوق نواكشوط سيد ولد محمود لعملية نصب من طرف عصابة استدرجته من خلال الإدعاء بوجود أجانب يحتاجون إلى مبلغ 8ملايين أوقية في الرياض.

وحسب الصراف فإن أحد وسطائه أخبره بوجود أجانب يبدو من لكنتهم أنهم من السودان لديهم مبالغ بالعملة الصعبة بقيمة 8ملايين أوقية فما كان منه سوى لتوجه إلى حيث إقامتهم في الرياض وهو يحمل المبلغ المذكور ولم وصل طلب منه أحدهم أن يصطحبه إلى الدكان المجاور لتسليم المبلغ بالعملة الصعبة ويسلم المبلغ لذي معه لزميله فلما وصلا إلى الدكان نزل الأجنبي واختفى دون أن يترك أي أثر فلما عادوا إلى المنزل وجوده مغلقا وقد اختفى مواطنه بالمبلغ.

وبم أن الوسيط هو الخيط الوحيد فقد جرى استجوبه لعلاقته بالعصابة وتم احتجازه في مفوضية تفرغ زينه 1 قبل أن يجري الافراج عنه في ظروف غامضة حيث تكشفت ومن خلال تتبع اتصالات اللصين أن لهم علاقة بأحد أفراد الشرطة العاملين بنفس المفوضية.

ويتهم الضحية هذا الشرطي الذي يعمل رقيبا أولا بالمفوضية بالتواطؤ مع الجناة وبالتالي السعي لطي ملف القضية وتضليل عملية البحث عن الجناة والتي قادتها في البداية وحدة متخصصة في البحث الجنائي .

وبالتالي يطالب الضحية بتحويل ملف القضية إلى مفوضية شرطة عرفات التي يتبع لها إداريا مكن سكن الجناة.

السراج اإخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى