تعزية حزب الاتحاد في رحيل المرحومة الوالدة /اخديجة منت لمخيطير

altأعوذ بالله من الشيطان الرجيم

بسم الله الرحمن الرحيم “إِنَّ اللَّهَ عِنْدَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَيُنَزِّلُ الْغَيْثَ وَيَعْلَمُ مَا فِي الأَرْحَامِ وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ مَاذَا تَكْسِبُ غَدًا وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ بِأَيِّ أَرْضٍ تَمُوتُ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِير” صدق الله العظيم

 

علمنا في حزب الاتحاد من أجل الجمهورية بنفوس يغشاها الألم والأسى وقلوب يعتصرها الحزن، ومع صادق التسليم بقضاء الله وقدره ، برحيل الفقيدة المغفور لها بإذن الله، الوالدة / اخديجة منت لمخيطير والدة الأخ محمد ولد كرباللي عضو المجلس الوطني للحزب التي وافاها الأجل المحتوم يوم الجمعة 20 فبراير 2015م  رحمها الله .

 

وإن رئيس حزب الاتحاد من أجل الجمهورية ليرفع باسم كافة المنخرطين في الحزب من أطر ومناضلين و أنصار، بهذه المناسبة الأليمة أحر تعازيهم القلبية إلى أسرة أهل كرباللي الكريمة كبارا وصغارا ،  وخاصة محمد ولد كرباللي عضو المجلس الوطني ، و كذا الأهل في عموم البلاد، إثر هذه الفاجعة.

 

ونتمنى في حزب الاتحاد، على المولى عز وجل أن يرزق الفقيدة واسع رحماته وفسيح جنانه، كما نتمنى على العلي القدير أن يلهم ذويها الصبر والسلوان، إنه سميع مجيب، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

“يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي”. صدق الله العظيم

 

الاتحاد من أجل الجمهورية

 

 انواكشوط: الجمعة 20  فبراير 2015

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى