ولد داداه : لا تنمية بدون ديمقراطية وحكم رشيد

altألقي زعيم المعارضة الديمقراطية أحمد ولد داداه، صباح اليوم الجمعة 30 نوفمبر 2012، مداخلة في “المنتدى الدولي الثاني للسيخرات حول الفضاء الأطلسي” الذي تحتضنه مدينة السخيرات المغربية تمحورت حول الحكم الرشيد.

وقد أكد رئيس حزب تكتل القوى الديمقراطية في كلمته أمام المشاركين  على ضرورة إيلاء المنطقة الإفريقية اهتماما أكبر حتى لا تترك عرضة للإرهاب والتهريب،  وأضاف أنه لا يمكن أن تتم أية تنمية تعود بالنفع على الجميع دون ديمقراطية حقيقية وحكم رشيد، مبرزا للأهمية التي يحتلها (الحكم الرشيد) في عصرنا اليوم وما يتطلبه من جهد ووسائل، وأهم العراقيل التي تقف دون تحقيقه. كما شدد الرئيس على ضرورة وجود شراكة فعلية مبنية على أسس جديدة بين دول الشمال وبين الدول الإفريقية ودول أمريكا اللاتينية، تطال كافة المجالات لتعزيز الترابط وتطوير آليات العمل المشترك بما يخدم المصلحة ويوصل إلى الأهداف المنشودة.

وقد لاقت المداخلة استحسانا كبيرا من لدن المشاركين في المنتدى، الذي تدوم أعماله يومين (الجمعة والسبت). تجدر الإشارة إلى أن الرئيس أحمد ولد داداه، غادر العاصمة صباح أمس متوجها إلى المغرب للمشاركة في المنتدى المذكور، ومن المنتظر أن يعود بحول الله إلى أرض الوطن مساء غد السبت . إدارة الاعلام  

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى