رجل يقطع رأس صغيرة لرفض والدها تزويجها له

alt انواكشوط (الزمان): ما زالت عقول الكثير من الناس تعيش في العصور المظلمة، ومهما تطورت الحياة من حولهم، فهم سيبقون أسرى أفكارهم المريضة، وبيئتهم الضيقة الأفق والرؤية. لذلك، ليس من المستغرب أن نطالع في كل يوم جديد قصة مأساوية جديدة تمزق أشدّ القلوب قساوة كقتل هذه الفتاة التي لم تتجاوزالخمسة عشرة سنة.

تتحدث الأخبار عن موت فتاة أفغانية مراهقة في الخمسة عشر ربيعاً، على يد أحد أقربائها، لرفضها الزواج منه، ولأن والدها رفض تزويجها له مرارا بدعوى صغر سنها، وفقاً لما ذكرته مصادر رسمية. ووقعت حادثة قتل الفتاة يوم الأربعاء في منطقة خان آباد بإقليم قندز، حسب ما أفاد المتحدث باسم شرطة الإقليم سيد سروار حسيني. والقاتل لم يكن سوى إبن عمها وخطيبها المدعو صادق، الذي قام، يرافقه أحد اصدقائه، بمهاجمة الفتاة المراهقة وقطع رأسها  بسكين، عندما كان يجلب الماء لعائلتها، حسب ما قاله حسيني.

وكان والد الفتاة رفض مراراً وتكراراً، وفي العديد من المناسبات، محاولات أسرة صادق لإقناعه تزويج ابنته من ولدهم، بحجة أنها كانت لا تزال صغيرة جداً للزواج.  وألقت الشرطة القبض على صادق وصديقه مسعود، وهما لا يزالان رهن التوقيف في الوقت الحاضر.(وكالات)

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى