رئيسة “ساتوك” في تصريحات إعلامية بعيد اختتام مونديال

alt اعربت شيخة آل ثاني رئيسة مؤسسة ساتوك الخيرية وصاحبة فكرة مونديال الأيتام الدولي في تصريحات خاصة عن فخرها واعتزازها بالدعم السعودي لمونديال الأيتام الدولي الذي اختتمت فعالياته أمس الأول في القاهرة..

وأوضحت أن المونديال شارك فيه أطفال أيتام من ثماني دول في العالم هي: مصر، سوريا، إنجلترا، الجزائر، الفلبين، موريتانيا، المغرب، ساحل العاج، واختتمت البطولة أمس الأول بفوز منتخب الأيتام المصري بالكأس بعد فوزه على منتخب ساحل العاج بخمسة أهداف مقابل هدف واحد.

ونوهت بمشاركة نجوم السعودية فيه أمثال على كميخ لاعب نادي النصر السابق الذي قال إن المونديال الخيري أحدث تحولاً في مجال الرياضة ونقلها من الاقتصاد إلى الإنسانية وساهم في إسعاد الأطفال المحرومين وإظهار مواهبهم الكروية، كما أشادت بدعم وحضور النجوم سعيد العويران وسامي الجابر وماجد عبدالله، والسيد مسعد سمار عضو فخري بطولة الأيتام، وأعربت عن أملها في إقامة مونديال الأيتام القادم في السعودية، مشيرة إلى أن ساتوك مؤسسة خيرية تهتم بمساعدة الأطفال الأيتام، وإظهار مواهبهم في كرة القدم حتى لا يشعروا بالحرمان.

وبحسب صحيفة المدينة قالت إن المونديال شارك فيه أطفال أيتام من ثماني دول في العالم هي: مصر، سوريا، إنجلترا، الجزائر، الفلبين، موريتانيا، المغرب، ساحل العاج، واختتمت البطولة أمس الأول بفوز منتخب الأيتام المصري بالكأس بعد فوزه على منتخب ساحل العاج بخمسة أهداف مقابل هدف واحد. وكان جمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري افتتح المهرجان بحضور حسن شحاتة مدرب المنتخب المصري السابق الرئيس الشرفي لساتوك، وأحمد حسن نجم كرة القدم الرئيس الشرفي للبطولة، والجزائري رابح ماجر وغيرهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى