أحمد ولد خطري يطلق خدمة “الكرامة شوب” الأولى من نوعها في موريتانيا

JPG - 18 كيلوبايتأطلقت مؤسسة الكرامة للتسويق خدمة الكرامة شوب و هو خدمة تسويق عبر التنقنيات الجديدة بالاضافة الي المتابعة الدائمة للمنتوج .

الكرامة شوب خدمة تجارية جديدة هي الأولى من نوعها في موريتانيا، تتيح لك فرصة تسويق المنتوج أياكانت طبيعته وحجمه.

يمكنك موقع الكرامة شوب من عرض بضاعتك مرفقة بكافة المعلومات اللازمة بطريقة تجعلها في متناول الجميع. خدمة الكرامة شوب وانطلاقا من ممثلياتها في مختلف مقاطعات العاصمة ومدن الداخل باستطاعتها مواكبة عملية البيع حتى يتم التسليم.

يقوم موقع الكرامة شوب بعملية تسويق المنتوج التجاري بطريقة حرفية تتيح لمتصفحه خيارين اثنين، إما أن يحصل على عنوان البضاعة (مكان المحل، ورقم هاتف صاحبه) ومن ثم يقوم بعملية الشراء بنفسه، أو أن يترك المهمة للكرامة شوب بحيث يتولى عملية إيصال البضاعة للزبون.

الكرامة شوب خدمة متكاملة تتوفر على كافة معايير الجودة والدقة، لاتحتاج منك سوى حيازة هاتف ذكي، آيباد، أو أي جهاز يتوفر على شبكة الأنترنت لتقوم بتنزيل الخدمة على التطبيقات المعهودة، بحيث تصبح بكبسة زر أمام عالم من العرض والطلب أنت سيده ويعمل بإمرتك.

JPG – 61.2 كيلوبايت احمد ولد خطري مؤسسة الكرامة هي شركة خاصة متخصصة في التسويق م و لها عدة شراكات في مجال التسويق مع عدة مؤسسات و يديرها الاداري المالي احمد ولد خطري و يعمل فيها طاقم من الشباب الموريتاني المتخصص في التسويق

و يمكنك الولوج الي الموقع الجديد لمؤسسة الكرامة بالضغط هنا

و يمكن كذلك الولوج الي الخدمات عن طريق الوسائط التالية

Instagram : KARAMASHOP

FACEBOOK : KARAMA SHOP

Google Play: karama shop

المصدر : موسسة الكرامة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى