توجنين: السلطات تكرم شخصيات ناشطة في العمل الخيري

altالزمان ـ في نهاية شهر رمضان المبارك  نظمت بلدية توجنين سهرة مديحية  كرمت فيها بعض الجمعيات غير الحكومية التي  تعمل في الميدان طيلة شهر رمضان المبارك  حيث كانت   جمعية التكافل الاجتماعي والإغاثة العاجلة من ضمن هذه الجمعيات.

  وقد حضر هذه الأمسية السلطات الإدارية . الوالي والحاكم وزعيم المعارضة البرلمانية وأمين عام الحزب الاتحاد من الجمهورية  ونائب رئيس المجموعة الحضرية والسيد احمد حمزة الرئيس السابق للمجموعة الحضرية وسفير الولايات المتحدة الأمريكية.  نشير الي  ان  جمعية التكفل الاجتماعي والإغاثة العاجلة قامت بتوزيع مواد غذائية متنوعة( حليب . تمور . سكر . شاي . لحوم زيت . ارز .مكروني)  تدخل في إطار مشروع إفطار الصائم  حيث استفادت من هذه العملية ما يزيد علي 760 أسرة  من فئة الأيتام والأرامل وذوي الاحتياجات الخاصة  وقد توجه كل من فضيلة  العلامة  حمدا ولد التاه  رئيس الجمعية والهيب ولد احمد البشير أمينها  العام بالشكر الي المحسن الإماراتي السيد ابو فرج  من دولة الإمارات العربية المتحدة علي جهوده في تمويل نشاط الجمعية علي مدار السنة  وكذلك العمل الخيري الذي يقوم يه علي مستوي العالم كما وجه السيد محمد عبد الرحمن ولد عبد الله نائب رئيس الجمعية  الشكر الي  المحسن الإماراتي  وكذلك دولة الإمارات العربية المتحدة متمثلة في مؤسسة الشيخ  خليفة بن زايد آل نهيان  وجمعية الهلال الأحمر الإماراتي علي دورهما  الفعال في مجال العمل الخيري والتنموي من خلال سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة في موريتانيا . أما علي المستوي المحلي فتوجه القائمين

علي  الجمعية بالشكر الي دور المؤسسات  المحلية  متمثلة في كل من  شنقيتل وجمعية العون المباشر

   العون      من دولة الكويت الشقيقة  التي ما فتئت تقدم 

 للأشقاء العرب  وكذلك مشاركة  المحسنين القطريين مثل الدكتور اسماعيل الشمري و الجزائريين المقيمين في موريتانيا

    TIME TO HELPوالجمعية التركية      

جمعية التكافل الاجتماعي والإغاثة العاجلة  كانت   وما تزال حريصة علي تلبية  نداء الأسر الفقيرة والمحتاجة وقد وسعت أنشطتها ليشمل بناء المساجد وحفر الآبار وبناء دور سكنية للأيتام . 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى