نواكشوط :القبض على مجرمين اشتبكوا بالبنادق

مفوضية توجنين 1 توقف أجنبيا أخفي فتاة قاصراالزمان ـ أفاد مصدر اتصل ب”الزمان” بأنه  تم القبض فجر اليوم السبت على متهمين بالإجرام بعد اشتباكهم بالبنادق.

وقد نقل أحدهم إلى المستشفى متأثرا بجراحه، وأضاف المصدر أن من بين المعتقلين اسمان شهيران في عالم الإنحراف هما المسمي(سيد) و(فاطمة).

 

من جهة أخرى تم اعتقال المدعو محمد ولد عبد القادر (12 سنة) وقالت مصادر متطابقة بأنه كان أكبر موزع للمخدرات في مقاطعات انواكشوط وخاصة عرفات وكارفور و تفرغ زين مضيفة بأنه كان يعمل لحساب عصابات اجنبية بناء علي نصيحة من احد الموزعين المحليين الذي كان تحت المرقب من الشرط ويدعي امبارك فال .

وتضيف المصادر بأن الطفل المذكور وقع في أيدي الشرطة في عرفات بعد دخوله في خلاف مع زملائه في تهريب المخدرات .

وأضافت المصادر أن أحد زملاء ولد عبد القادر اتصل بمدير مكافحة المخدرات عن طريق إدارة سجن دار النعيم وقال بأن لديه معلومات مهمة عن طرق توزيع المخدرات في انواكشوط لم تكن متوفرة من قبل وبعد إعطاء عنوان الطفل لم تاخذ الشرطة الموضوع مأخذ الجد وأعتبروه مجرد تضليل ولكن احد وكلاء شرطة عرفات تابع الطفل الذي كان تلميذا في السنة السادسة من مدرسة اسامة الابتدائية في عرفات وأكتشف بأن لديه زيارات متعددة لمحاظر يدخل فارغ اليدين ويخرج محملا بمواد وبعد القبض عليه تم اكتشاف بانها مخدرات من النوع الغالي جدا وهو الهيريون.

وقد توصل الامن الموريتاني بعد التحقيقات مع الطفل  الى أسماء أفارد عصابة تهريب  المخدرات  التي دوخت الشرطة في موريتانيا  لسنوات.

وفي سياق اخر تحدث مصدر مطلع ل”الزمان” عن اعتقال المدعو “محمد بابلو” الذي وصفه بأنه مجرم كبير قام بعمليات تكسير لسيارات وسرقة محلات، في مختلف أحياء العاصمة نواكشوط .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى