حوادث زواج المرأة بأكثر من زوج تتكرر في نواذيبو

الزمان انفو ـ أفاد مصدر إعلامية محلية أن سيدة موريتانية تم ضبطها وهي متزوجة بثلاثة رجال في آن واحد في حي “الباز” شمال المدينة .

القصة حسب مصادر”آفاق” التي نشرت الخبر بدأت قبل أيام عندما قدم الزوج الأول العامل في مجال بيع اللحوم إلى منزله ليجد زوجته في أحضان رجل آخر, وقام بتقديم شكاية منها إلى مفوضية الشرطة التي قامت بالتحقيق في الموضوع حيث ادعى كل من الرجلين أنه زوج للسيدة التي -التي تعمل معلمة- لم تنكر القضية وقالت إن عمليات الزواج لم يفصل بينها سوى أسبوع.

بعد أن شاعت القضية بين الساكنة جاء رجل ثالث يعمل في مجال النقل بين العواصم وقال إنه هو الآخر زوج للسيدة التي لم تنكر أيضا أنها تزوجت منه دون علم الآخرين وكانت تستعمل الأدوية الطبية والعوازل لمنع الحمل .

وقد تم توقيف الجميع في مفوضية الشرطة الواقعة في حي “لعوينة” لإجراء التحقيقات اللازمة والنظر في الجانب الشرعي في الحادثة الغريبة من نوعها  .

يذكر أن المدينة العمالية شهدت حالات شبه مماثلة كانت من بينها سيدة تزوجت بأحد باعة الأخطبوط قبل أعوام تاركة زوجها الأول يصارع المرض في أحد مستشفيات نواكشوط، وأثار الإعلام الموضوع ليتضح أن الزوج الأخير لاعلم له بالأول وقد طويت المسألة بتسوية بين الأطراف, وعادت المرأة لممارسة الشعوذة والتجارة حسب مصادر “الزمان انفو“.

إقرأ أيضا في الزمان:

تعزية لذوي “زينب” التي راحت ضحية تهور سائق أجرة 

اتهامات لولد بوعماتو بالفساد

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى