رحيل الطالب بوي ولد مكناس.. خسارة شاب نادر

الزمان انفو – علمت ببالغ الأسى والحزن برحيل المغفورله بإذن الله تعالى، الأخ الطالب بوي ولد أحمد محمود ولد مكناس إثر مرض القلب الذي ألم به قبل فترة.

ونقل الراحل إلى المشفي المعروف ب”طب كوبا” الذي وافاه فيه الأجل المحتوم مساء الجمعة 18يناير 2019 ليخلف رحيله صدمه بالغة في صفوف أصدقائه ومعارفه ومحبيه قبل ذويه ..

كان أول لقاء لي بالمرحوم مطلع الألفية حين قابلني بابتسامته ودماثة خلقه وتواضعه الجم الذي يعتقد كل من يقابله أنه يخصه به..وقد حافظ الراحل على سلوكه ذاك الذي ينم عن حسن التربية وطيبة المنبع حتى آخر لقاء جمعني به قبل رحيله بمدة ..وكان كل من يلتقيه يثني عليه ويصفه بأنه شاب نادر في سلوكه وحبه للمواطن وانحيازه لقضايا وطنه .
كنت من متابعي صفحة الراحل الشخصية على الفيس بوك التي تعكس إيمانه العميق بالله ورضاه بالقدر خيره وشره، حيث يمكن لمن عاد إلى الصفحة أن يكتسف أن المرحوم كان مستعد للرحيل ويعمل له بنشر كل يحث على الخير والرضا بالمكتوب..كانت تعكس شخصيته النادرة وحبه لمنفعة إخوته عملا بأوامره تعالي ونواهيه من خلال القرآن والسنة..رزقه الله ثواب ذلك يوم لا ينفع مال ولابنون إلا من أتى الله بقلب سليم.
ويتفق معارف الشاب الطالب بوي على أن رحيله خسارة كبيرة ليي فقط لأسرة أهل مكناس وإنما لجميع معارفه في مختلف أنحاء البلاد وسكان انواذببو والضعفاء والعمال البسطاء الذين كانوا يحظون بلفتات كريمة منه .
وبهذه المناسبة الأليمة فإنني أتقدم بأحر التعازي إلي اسرة اهل مكناس وأخص بالذكر أحمد ولد مكناس وعمال مؤسساته البحرية وشقيقته الوزيرة الناها بنت مكناس .وجميع محبي الفقيد ونرجو لهم الصبر والسلوان ولفقيدنا المغفرة وجنة الرضوان.

لانملك إلا أن نقول ما يرضي الله ورسوله ..إنا لله وإنا إليه راجعون..لله ما أخذ وله ما أبقى وكل أجل بحساب.

عبدالله محمد الفتح
المدير الناشر لموقع الزمان انفو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى