شنقيط..اختتام دورة كأس الرئيس للرماية

الزمان انفو _ انتهت المواجهات بين الفرق المشاركة في كأس رئيس الجمهورية للرماية -30 فريقا – ليتصدرها فريق مدينة كرو ..
وجرت نسخة الدورة لهذه السنة على مهرجان المدن القديمة بشنقيط واستقطبت المئات من المشاركين ومشجعي الفرق من ما ساهم في انتعاش المدينة بشكل لا تخطئه العين حسب ما لاحظت “الزمان انفو”.

وألقى رئيس الإتحادية خطري ولد أج كلمة بحفل الإختتام الذي خضره عن وزيرة الثقافة وزير الشؤون الإسلامية قال فيها إن ” التنافس الايجابي بين مختلف الفرق دام اربعة ايام وأسفر عن فوز فريق رماة كرو بلقب كأس رئيس الجمهورية لهذا العام ،وحل فريق تيجريت في المركز الثاني بعد تنازله لرفيق رماة كرو عن المركز الأول وجاء فريق انكادي في المركز الثالث كما حصل الرامي عبد الرحمن ولد محمد موسى من فريق الزعمة على جائزة أحسن رامي في هذه البطولة.

وأضاف رئيس الاتحادية أن تنظيم هذه البطولة في مدينة شنقيط التاريخية التي تحتضن النسخة التاسعة من مهرجان المدن القديمة هو إسهام في إحياء وإثراء وتنوع أنشطة المهرجان.

وقد حصل الفائز الأول على مبلغ مليون أوقية وكأس وحصل الفائز الثاني على مبلغ خمس مائة ألف أوقية وكأس كما حصل الفريق الثالث على ثلاثة مائة ألف أوقية وكأس وحصل أفضل رامي على مائتي ألف أوقية .

وكان رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني قد أعطى مساء الاحد الماضي إشارة إنطلاق كأس رئيس الجمهورية للرماية التقليدية.

ويتنافس في هذه النسخة، التي ينظمها الاتحاد الموريتاني للرماية التقليدية، زهاء ثلاثين فريقا منضويا تحت لواء هذا الاتحاد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى