مصمم موقع موريتاني يتبرع لوزارة التهذيب بموقع إبكتروني إحترافي.‏

altالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية طيبة ،

أتمني منكم نشر هذا العرض، لعل الوزارة تستجيب له أو تقوم بإنشاء موقع إحترافي خاص بها .. وفي كلتا الحالتين سيتم حل مشكلة طلابنا الأعزاء.

وشكرا.

 

قبل سنتين قمت بنشر إعلان علي صفحتي علي الفيسبوك بخصوص تصميم واستضافة موقع احترافي بصورة مجانية يقوم بنشر نتائج المسابقات الوطنية ” ختم الدروس الإعدادية – ختم الدروس الابتدائية – الباكلوريا ” بطريقة سهلة ومبسطة، خدمة لأبناء بلدي من المترشحين لتلك المسابقات.

فليس من المعقول ونحن في القرن الحادي والعشرين وفي ظل الثورة التقنية الهائلة أن يظل التلاميذ  وذويهم يعتمدون علي تقنيات القرن الماضي كإعلان النتائج عن طريق مكبرات الصوت أو زيارة الموقع الخاص بمصلحة الامتحانات وهو موقع بدائي من الناحية التقنية ويحتوي علي برمجيات ضارة بأجهزة الزوار حسب شركة جوجول الأمريكية و يوجد خارج الخدمة  في أغلب الإحيان، أو يقعون فريسة لشركات الاتصال التي تستغل ظروفهم وتقوم بإخواء جيبوهم والاحتيال عليهم بعد ذلك.

 

واليوم أكرر نفس العرض وهو : تبرعي لوطني الحبيب بموقع اكتروني بتصميم مميز يراعي معايير الويب 2.0 مع شراء سيرفير خاص بالموقع وبمواصفات تقنية عالية تجعله يستقبل آلاف الزوار في نفس الوقت ووضعه تحت خدمة الوزارة المعنية في المسابقات المقبلة.

أتمني من المهتمين بالأمر الاتصال بي علي البريد الاكتروني : [email protected]

 

باب ولد الدي: المدير التقني لـشركة النــصــر مــيديــا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى