عمدة الخط: طرحنا مشاكل المواطنين وطرقنا كل الأبواب دون جدوى

الزمان أنفو- قال عمدة بلدية الخط التابعة لمقاطعة المذرذرة، المهندس محمد فال ولد محمد باب، إن الاختلالات الكبيرة التي قال رئيس الجمهورية في خطابه بقصر المؤتمرات إن الإدارة تعاني منها هي التي أعاقت التفاعل مع مطالب المواطنين التي تقدموا بها للجهات الإدارية الوصية.
وأكد ولد محمد باب في تصريح لـ “وكالة أنباء لكوارب”، أنهم طرحوا مشاكل المواطنين، وطرقوا كافة الأبواب الإدارية من أجل ايصالها للجهات المعنية، لكنها لم تجد التفاعل الذي يناسبها.
وأضاف “طرحنا مشاكل العطش، وطالبنا بتوفير الماء الصالح للشرب، كما طرحنا مشاكل الإنارة، وضرورة استفادة قرى البلدية من الكهرباء”.
وقال عمدة بلدية الخط إنهم أوصلوا رسائل للجهات الإدارية تشرح ضرورة فك العزلة عن قرى بلدية لا يوجد فيها كيلومتر واحد معبد”، مؤكدا أن كل تلك المشاكل تم إيصالها للجهات المعنية.
وأوضح المهندس محمد فال ولد محمد باب أن الجهات التي أوصلوا إليها هذه المطالب ليست لها صلاحيات تنفيذها، مضيفا “حتى وإن أوصلوها للقطاعات الوزارية المعنية فإنها ستظل حبيسة في أدراج المكاتب.
وقال ولد محمد باب إن خطاب رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني كان متميزا، وكشف عن مستوى كبير من اهتمامه بطلبات ومشاكل المواطنين مهما كانت بسيطة، كما أكد الخطاب إلمام الرئيس بكافة تلك المشاكل وحرصه على الحديث عنها.
وتمنى عمدة بلدية الخط أن تستجيب كافة الجهات لخطاب الرئيس، وأن يتم تطبيقه فورا على أرض الواقع، من أجل أن تساهم كافة الجهات في خدمة المواطنين وتحسين ظروفهم المعيشية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى