انواكشوط: الحكم سنة نافذة على شاب وفتاة صورا شريطا جنسيا

حكمت محكمة الجنايات بمحكمة ولاية نواكشوط  بالسجن سنة نافذة على المتهمين الثلاثة المشمولين في قضية شريط جنسي أبطاله – ولد ابنيجاره ، والصانع التقليدي محمد، وقريبته آمنة منت اجميل، وكان المتهمون الثلاثة قد تم توقيفهم خلال الشهر قبل الماضي والتحقيق معهم ، في مفوضية توجنين 1،بتهمة ممارسة الفاحشة. وقد أثار ما أقدم عليه المتهمون استياء واسعا في الشارع العام من فعل ممارسة الفاحشة وتصويرها في شريط تم ضبطه بحوزة ولد ابنيجاره .

وقد تعاطف الشارع في البداية مع المتهمة قبل أن يكتشف أنها كانت شريكة وأن القصة التي ترددت من أن المتهم ولد ابنيجاره قام باستدراجها وتنويمها مفبركة .

ويضيف موقع الشاهد الذس نشر الخبر بأن المتهمة كانت تمارس مع ولد ابنيجاره ـ الرجل المتزوج ـ الفاحشة من غير علم زوجها وأن المتهم كان يدفع لها مقابل ذلك مبالغ باهظة ، مما دفع المتهم ولد ابنيجاره إلى تصوير الشريط ليبتزهابه ويذعنها لرغبته.

وتقول مصادر “الزمان” أن أبطال الشريط الجنسي وقعوا في أيدي العدالة بالصدفة، وقد أخلت النيابة العامة مالكة المنزل الذي تم فيه تصوير الفيديو، وصاحب محل التصوير الذي قام بتحويل الفلم من بطاقة الذاكرة إلى “السيدي” CD

وتضيف المصادر أن زوج المتهمة صرح بأنه بريء منها ومن أفعالها، أما زوجة المتهم فقد وقعت تحت الصدمة من شدة الغيرة ، وأصابها صمت كالبكم.

وكانت النيابة قد طالبت بسجن المتهمين تسع سنين.

 

إقرأ أيضا:بعد أن صورها البعض غولا بأنياب كبيرة..” الزمان” تسلط الضوء على (هوندونغ)

هل تصبح منطقة انواذيبو الحرة قاطرة الاقتصاد الوطني؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى