جريمة بشعة:رجل يقتل جميع أفراد أسرته ذبحا

تناقلت وسائل إعلام نبأ جريمة شنيعة جدا ذهب ضحيتها 3 أبناء في عمر الزهور وزوجة لم تتجاوز الأربعين من العمر في حين نجت الابنة الرابعة بأعجوبة بعد أن أقدم والدهم على ذبحهم جميعا ثم الانتحار تحت عجلات القطار .

وتفيد المعلومات الأولية أن الأب الذي يقطن بإحدى قرى ولاية سوسة – 150 كلم جنوب العاصمة – قد قرر مساء أول أمس لأسباب لا تزال غير واضحة قتل جميع أفراد أسرته المتكونة من 6 أفراد (الأب والأم و4 أبناء)وقد خطط لجريمته الشنيعة هذه ودعاهم في حدود الساعة الثالثة مساء الى نزهة ترفيهية وحملهم جميعا إلى ضيعته الفلاحية .

وهناك عمد إلى الاعتداء عليهم بآلة صلبة ونحرهم جميعا ليقتل الزوجة أولا وتدعى ريم وبنتيه التوأمين تيسير وفاطمة الزهراء(3 سنوات) والطفل ريان 10 سنوات أما البنت أريج (6 سنوات) فقد نجت بأعجوبة بعد أن تعرضت إلى الطعن والخنق لكنها وجدت حية بمسرح الجريمة.

أمّا الأب فقد سارع بعد تنفيذ جريمته الشنيعة هذه إلى الانتحار تحت عجلات القطار وعُثر على جثته في وقت لاحق ويُرجح حسب مصادر أمنية أنّ الجاني أقدم على الانتحار بعد ارتكاب الجريمة.

وتبقى الأسباب الحقيقية لهذه الجريمة مجهولة رغم تصريح أحد اقرباء القاتل بأن الأب يعاني منذ 5 أشهر تقريبا من اضطرابات نفسية خاصة أنه في حالة بطالة منذ فترة زادت في تعكير حالته النفسية وقد سبق أن زار الأطباء عدة مرات في الفترة الأخيرة حسب زعمه.

 

الشروق التونسية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى