مصدر: استياء في صفوف داعمي العقيد السابق ولد بايه بسبب سوء اخلاقه

أعرب العديد من الشخصيات الداعمة لمرشح حزب الاتحاد من أجل الجمهورية بمدينة أزويرات العقيد المتقاعد الشيخ ولد بايه عن امتعاضهم من الطريقة التي اسقبلهم بها المرشح ولهجته المتعالية في الحديث معهم لدرجة ان وصفوه با” الجاهل والسيء الخلق..”

وتضيف المصادر الإعلامية أن هؤلاء قد شككوا في قابلية استمرار التحالفات الداعمة للمرشح ومندوب الرقابة البحرية السابق مالم يغيير من سلوكه وخطابه .

وتنسب بعض هذه الشخصيات إلى ولد بايه قوله إنه ليس بحاجة لمن يدعمه ، لأنه مرشح عسكري ولا يحتاج إلى دعم من أحد ، وكان ولد بايه قد عقد اجتماعا فور دخوله مدينة ازويرات ببعض من أنصاره الذين خصصوا له استقبالا كبيرا في مدخل المدينة .

altولايخفي الكثير من أصحاب المبادرات الشبابية الداعمة لولد باية نيته في الانسحاب من التحالف الداعم له إن هو لم ينزل لمستوي التفاهم وتجاوز الخطاب العسكري ..

وفي سياق متصل تتحدث مصادر متطابقة في انواذيبو وازويرات عن ثروة مندوب الرقابة السابق التي جمعها من ابتزاز رجال الاعمال وفرض غرامات كبيرة ظالمة بحقهم (أراضي وشقق  ومنازل فاخرة لا يزال بعضها مسجل باسم بائعيه..)

وذكرت مصادر مطلعة أن نسبة 40 بالمائة من الغرامات كانت تعود إلي المندوبية المكلفة بالرقابة البحرية في عهده المشؤوم وكان يتصرف فيها كتصرف المالك في ملكه..

ولا يزال بعض رجال الاعمال(تحدث للزمان) يصف المندوب السابق ب”المعقد والجاهل والسيء الخلق..”، باستثناء قلة من بينهم  رجل الأعمال سيدي ولد الطايع الذي شكر له جهوده خلال فترته مندوبا مكلفا بالرقابة، ومستشارا لوزير الصيد..و”مفاوضا فذا خلال الاتفاقية الأخيرة مع الاتحاد الأوربي..”

واضاف رجل الاعمال ولد الطايع أنه يدعمه في حملة الحالية بمدينة ازويرات، ودعا في حديثه ل “الزمان” كل من يعرفه بالتصويت له.

(يتبع)

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى