قمع وقفة احتجاجية نظمتها المنسقية ومنى بنت الدي تتحدث عن إصابات

تعرض ناشطون وشخصيات بمنسقية الديمقراطية للقمع الشديد من طرف شرطة مكافحة الشغب أثناء وقفة احتجاجية نظمتها المنسقية امام مبنى اللجنة الوطنية المستقلة للانتخابات.ونتج عن القمع اصابات عديدة وجروح نقل على اثرها المصابين للحالات المستعجلة بمركز الاستطباب الوطنى.

وذكر أن من بين المصابين برلمانيات وعدة شخصيات معروفة فى صفوف منسقية المعارضة الديمقراطية.

يذكر ان منسقية المعارضة الديمقراطية قالت انها سوف تفشل الحملة الانتخابية الجارية ووصفتها بالمهزلة لكن شخصيات سامية من بينها الدكتور محمد ولد مولود قد أكدت ان افشالها سوف يكون بالطرق السلمية

وهذا تعليق ستحدث عن قمع وإصابات خلال وقفة اليوم نشرته القيادية في منسقية المعارضة منى بنت الدي على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:

صدري محشور بسبب مسيلات الدموع التي قمعتنا بها اليوم شرطة الجنرال محمد ولد عبد العزيز في وقفة سلمية لنساء و شباب منسقية المعارضة حيث انهالوا علينا بالهراوات و القنابل الصوتية و مسيلات الدموع بسبب أننا عبرنا عن احتجاجنا على تنظيم هذه الأجندة الأحادية الظالمة الإقصائية. و يعتبر حالي أفضل بكثير من حال بعض الرفيقات و الرفاق الذين أصيبوا بجروح و إغمائات و اختناقات. تحية لهم و تبا لهذا النظام التعس الذي لن يزيدنا قمعه إلا إصرارا على إفشال مسرحيته السخيفة المملة و استماتة في ترحيله و إسقاطه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى