أفضل خدمة خلال زيارة الوزير السعودي لانواذيبو قدمتها “اغليوة” واتهامات لإدارة الميناء بسوء التسيير

altانواذيبو(الزمان):أفادت مصادر كانت تواكب زيارة وزير المالية السعودي والوفد المرافق له أثناء وجوده بمدينة انواذيبو، إن أفضل خدمة تم تقديمها خلال الزيارة قدمتها “مؤسسة اغليوة” التي تولت إعداد الطعام الذي تم تقديمه أثناء حفل الغداء ، الذي تم تنظيمه بتوسعة ميناء انواذيبو المستقل، وقد أبدى الحضور إعجابهم بأنواع الأطعمة التي تم تقديمها من عينات بحيرية ولحوم بيضاء وحمراء وفواكه وأشربة مختلفة، إضافة إلى الخيام الرائعة التي احتضنت الحفل.

وشكر بعض رجال الأعمال الحضور السيدة “اغليوة بنت باباه ولد انه” التي تملك مؤسسة للسياحة والخدمات ،وظهرت بشكل ممميز من خلال إشرافها على إعداد الغداء الفاخر، بموجب تعاقد مع منطقة انواذيبو الحرة.

في سياق متصل بكواليس زيارة وفد المستثمرين لمنطقة انواذيبو الحرة، تمت الإشارة بالتوبيخ إلى الإدارة العامة لميناء انواذيبو المستقل التي تعتبر مسؤولة عن إنفاق مئات الملايين، بحسب المصدر، كانت تكلفة أقل من 1كلم معبدة، تم إعداد كطريق يربط توسعة الميناء بالطريق الرئيسي.

altوأضافت مصادر”الزمان” أن إدارة الميناء تكلفت أكثر من 300مليون أوقية لتعبيد مقطع الطريق الذي انتهى العمل فيه في ظرف ساعات ـ صبيحة وصول الوفدـ إضافة ل80 مليون أتفقت في أعمدة الكهرباء الباهتة الإضاءة بالمقارنة مع مساحة التوسعة الكبيرة.

وكان المدير العام السابق للميناء قد فتح المجال لمغادرة العمل الطوعية لينفق الميناء أكثر من 350 مليون في العملية، وما لبثت أن أعاد اكتتاب العمال من جديد وكانت النتيجة أن زاد الإنفاق في الرواتب بحيث بات حملا تنوء به ميزانية الميناء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى