انواكشوط: مسؤول يتزوج إحدى ضحايا الاغتصاب

تناقلت مصادر متطابقة خبر رجل ثري ونافذ في الدولة اغتصب فتاة في حي “تفرغ زينة” الراقي وذكر البعض أن الضحية وهي ابنة حارس سبق أن تعرضت للاغتصاب، حيث اختطفها شبان من قرب المنزل الذي تحرسه عائلتها إلى شقة مفروشة لتتعرض للاعتداء الجنسي هناك .

وبحسب “وكالة السواحل ” التي اوردت الخبر فإن اسرة الضحية تحرس منزلا لثري اخر بجوار منزل المعتدي وان الفتاة اعتادت على جلب الماء من منزل الاسرة التي تجاورها مباشرة وذهبت الفتاة اليوم على عادتها كل يوم منذ اكثر من سنة لجلب الماء فطلب منها السيد تنظيف بيته لان اسرته في اجازة في احدى الدول الاوروبية.

وجلبت البنت الماء لأهلها ثم عادت لتلبية طلب الرجل الذي قالت انه كان سخيا معها كل ما راها اعطاها مبلغا محترما وقال لها ان تعطيه لامها . وحسب الضحية فانها عندما انتهت من تنظيف المنزل حاولت الخروج فدعاها لتنظيف غرفة النوم فدخلت وقالت انها لم تفق الا وهي مجردة من الثياب ملقاة على سرير غرفة النوم والرجل بجوارها وكان قد اغتصبها.

 

واكد المصدر ان القضية قد تمت تسويتها بسرعة فائقة بين الاهل والنافذ بمقابل عقد زواج سري ومبلغ من المال سلمه لوالد الضحية وطالب الرجل العناصر التي كانت قد حضرت لعين المكان بدعوة من والد الفتاة لحضور مراسيم الزواج و ان يكتموا الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى