تجمع نسوي بمقاطعة توجنين يطالب فخامة الرئيس بإنهاء مشكلة الكزرة

نحن مجموعة من النساء القاطنات في مقاطعة توجنين القطاع رقم 1 و2 اجتمعنا مساء يوم الاثنين الموافق 31 مارس 2014 بأحد المنازل الواقعة بالقرب من حاكم المقاطعة وذلك لمطالبة فخامة الرئيس محمد ولد عبد العزيز بالإسراع لحل مشكلتنا العالقة و المتعلقة بملف الكزرة وهذا من اجل الحد من معاناتنا المستمرة وحتى نتمكن وذوينا من العيش كباقي مواطنين العاصمة في ظروف كريمة ووضع مريح ..

ولدينا بعض النقاط التي نرجوا من فخامة الرئيس تنفيذها قبل إنقضاء فترة حكمه الحالية ، والنقاط هي كالتالي:

 

1-     اعطاء الأوامر العاجلة بإجراء عمليات التنفيذ في المقاطعة توجنين رقم 1 و2

 

2-     انهاء حالة التهميش التي نعيشها نحن الساكنة منذ مايناهز خمس سنوات أي منذ تولي فخامة الرئيس سدة الحكم ، وهذه الحالة سببها يعود بالدرجة الأولى الى مماطلة الجهات المسؤولة والمعنية في حل مشاكلنا المتراكمة والتي تقتضي الصرامة والإسراع.

 

3-     إقالة الوزيرة الجديدة وهذا بسبب عدم إلمامها الكافي بقطاع الإسكان وعدم معرفتها كذلك عن قرب بالمشاكل والنزاعات التي تنشب بشكل متواصل حول القطع الارضية في المقاطعة.

 

4- إقالة كل من السيد ولد مناه ووجدو ولد بديدة وذلك بسبب تلاعبهم المستمر بالمواطنين وعدم اكثراث ومماطلتهم لحل مشكلة الكزرة .

 

هذه مجمل النقاط الرئيسية التي نطالب  فخامة الرئيس بالإسراع  لتنفيذها وحلها بشكل نهائي

وفي الأخير بإسم كافة نساء الاجتماع وباسم  ساكني مقاطعة توجنين تقبلوا سيدي الرئيس وافر التقدير والامتنان ، وكما نرجوا لكم حظا موفقا في الاستحقاقات القادمة

والله ولي التوفيق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى