مبادرة “اركيبات” تجمع أطر وأعيان المجموعة من جديد

sidirihadavنظم أطر مبادرة “مواصلة الوفاء لرئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز”، التي أطلقت مجموعة اركيبات قبل مدة، أمسية تحسيسية ليلة البارحة بالمخيم الخاص بالمبادرة وسط ازويرات.

 

 

 

altوامتاز الحفل السياسي لدعم  بحضور أطر ووجهاء وأعيان المجموعة وطواقم حملة المرشح على مستوى تيرس إضافة إلى نائبي مقاطعة ازويرات وشيخها.

و ابرز خطباء المجموعة موقفهم السياسي من السباق الرئاسي الحالي مؤكدين أنهم متمسكين بدعم رئيس الجمهورية بوصفه الخيار الأمثل لتسيير البلاد.

وأعرب المتحدثون الذين تعاقبوا على منصة الخطابة اعتزامهم مواصلة مبادرتهم طالما وجد المرشح محمد ولد عبد العزيز معتبرين أن هذه هي قناعتهم وهي التي تمثل الصالح العام لجميع الموريتانيين وابرز أطر اركيبات في هذا المجال أهم ما تحقق من إنجازات على المستوى الوطني والمحلي في المأمورية الرئاسية الأولى لرئيس الجمهورية.

وطالبوا بمواصلة تشييد الانجازات من خلال منح الرئيس مأمورية ثانية ودعوا إلى سحب بطاقات الناخبين والتصويت بكثرة في الاستحقاق الرئاسي.

وبعد إشادة طواقم حملة المرشح محمد ولد عبد العزيز بمبادرة المجموعة ابرزوا الآليات الكفيلة بتحقيق نصر كبير للمرشح من خلال الإقبال بكثرة على سحب بطاقات الناخبين والتصويت بكثافة يوم الاقتراع..

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى