“الزمان” و”أنباء انفو” توقعان عقد شراكة مع مجموعة “الملاحظون ميديا”

altوقع المدير الناشر لموقع “الزمان” والمدير الناشر ل”أنباء اينفو” مساء أمس اتفاقا مع مجموعة “الملاحظون ميديا” يقضي بعقد شراكة في مجال تبادل الخبرات بين كل من المغرب وموريتانيا، وذلك بحضور مديرة الاتصال بمدينة العيون السيدة فاطمة الأمين.

 

 

 

alt

 

وجاء توقيع عقد الشراكة هذا بعد الزيارة الأخوية التي قام بها الزميلان عبدالله محمدالفتح واحمدأمين لمكتب المجموعة المذكورة بالعيون، وبعد جلسات الحوار والتناقش الهامة التي جرت يومي 19 و20 من الشهر الجاري، مع مجموعة “الملاحظون ميديا” ممثلة في شخص مديرها المنتدب مصطفى البحر.

 

 

 

 

altواتفق الجانبان على تنظيم زيارات متبادلة، والعمل على الاستفادة من الخبرات بين البلدين، والتنسيق بين الأطراف الموقعة على العقد في كل القضايا ذات الاهتمام الإعلامي المشترك.

وتهدف هذه الشراكة الى تقوية جسور التواصل والتعاون الإعلامي بكل فروعه، والدفع باتجاه توطيد الصداقة والعلاقات بين الزملاء في مهنة المتاعب بين البلدين.

يذكر أن حفل التوقيع حضره  إلى جانب الزميل الشيخ احمد أمين المدير العام ل:”صحيفة أنباء أنفو” الالكترونية، والزميل عبد الله محمد الفتح المدير العام لموقع “الزمان أنفو” كل من السيدة فاطمة الأمين المندوبية الجهوية لوزارة الاتصال و الزميل علي اليزيدي مدير نشر جريدة “الجهات المغربية” بالإضافة إلى المدير العام المنتدب للمجموعة مصطفى البحر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى