موريتانيا ـ وثا\قي

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

إعلان

عيادة الشافعي هاتف /26421580


 

لا للظلم

 

 

البحث

تأهل موريتانيا ل"الشان"
الأحد, 15 أكتوبر 2017 12:09

alt

أكد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف"، بشكل رسمي تأهل المنتخب الموريتاني للاعبين المحليين إلى بطولة "الشأن"، رغم الطعن التي تقدمت به دولة مالي.   وكان المنتخب الموريتاني قد حقق فوزاً ثميناً على نظيره المالي في مباراة عاصفة بالعاصمة المالية باماكو شهر أغسطس الماضي، تخللتها أعمال عنف.  

التفاصيل
 
عباس ابراهام يدون عن علاقته بابليس
السبت, 14 أكتوبر 2017 08:09

إنّ علاقتي مع إبليس هي علاقة معقدّة جِدّاً، أعقد حتّى من علاقتي بالحساء. ومن العبث أن تُحاول هذه القصاصة أن تسبرها. ويتعيّن الآن عليَ أن أبوحَ، وخصوصاً بعد أن لم يعد يهمنِّي "همس الجفون" ولا همس الذقون، أن هذه العلاقة لا تخلو من اختلاب.

التفاصيل
 
نواكشوط 2080 / عبد الفتاح ولد اعبيدن
السبت, 14 أكتوبر 2017 07:50

أحد أحفادي يتجول في العاصمة نواكشوط، أحد أيام الشتاء القارس من شهريناير 2080 أرسل إلي إشارات سبقية من عالم الذّر، قائلا يا جدي أصبر على مسار التضحية والظلم والحرمان، إن مع العسر يسرا.

التفاصيل
 
أوراق من ذاكرة محمدفال اباه
الجمعة, 13 أكتوبر 2017 14:06

 

في ذكرى محمد باهي .. خواطر حول الذكرى والتذكر

الزمان انفو ـ هذه الأوراق اخترناها لقراء "الز مان انفو"  من  مواضيع طويلة كانت صحيفة «الاتحاد الاشتراكي» قد نشرتها حين كان  محمدفال اباه ال معروف عند المغاربة ب"باهي  محمد" يراسلها  من باريس. ويعتبر"الباهي" من صانعي السياسة في المغرب،وقد غادر موريتانيا قبيل الإستقلال ليشتهر في عالم السياسة والإعلام واستقر بباريس وكتب عنه عبدالرحمان منيف روايته الشهيرة "عروة الزمان الباهي".

التفاصيل
 
وفاة عسكرل في حاذث
الجمعة, 13 أكتوبر 2017 13:45

لقي أحد أفراد الجيش الوطني مصرعه قبل قليل، في حادث سير مؤلم، وقع بالقرب من “فيراج الديك” غير بعيد من مصحة النجاح بمنطقة تنسويلم بانواكشوط، وعاين أحد مراسلي (الوسط) الحادث، الذي وقع عندما كان العسكري يقطع الشارع الرئيس طريق الأمل، فصدمته سيارة من نوع كارينا، ليفارق الحياة على الفور.

التفاصيل
 
نتائج مجلس الوزراء
الجمعة, 13 أكتوبر 2017 09:39

صادق مجلس الوزراء،خلال جلسته أمس على مشاريع القوانين التالية:

- مشروع قانون نظامي يحدد إجراءات إعادة تشكيل المجلس الدستوري.

- مشروع القانون النظامي المتعلق بالمجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي.

التفاصيل
 
أطر في شركة "اسنيم" يرسمون صورة قاتمة عن وضعها
الخميس, 12 أكتوبر 2017 23:18

الزمان انفو ـ محمدبون

نتيجة بحث الصور عن الشركة الوطنية للصناعة والمناجمخلال اللقاءات التي جمعتني مؤخرا ببعض أطر الشركة الوطنية للصناعة والمناجم"اسنيم" صبَ الجميع جام غضبهم على المدير العام السابق محمدعبدالله ولد لداعه معتبرين أنه هو سبب الفساد والبلاء الذي حلَ بالشركة، حيث كان يسخرها لخدمة السياسة والحزب الحاكم.

التفاصيل
 
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>