موريتانيا ـ وثا\قي

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

إعلان

عيادة الشافعي هاتف /26421580


 

لا للظلم

 

 

البحث

إحالة متهمين بالدحل غلى السجن بدار النعيم
الثلاثاء, 10 أكتوبر 2017 11:10

 

:أحال وكيل الجمهورية بمحكمة انواكشوط الغربية صباح اليوم ثلاثة اشخاص متهمين بممارسة الشعوذة والدجل الى سجن دار النعيم بعد أن وضعهم في حالة تلبس ..

التفاصيل
 
صحفي مهتم بشؤون الجماعات الإسلامية يعلق على "فيديو جواسيس موريتانيا"
الاثنين, 09 أكتوبر 2017 07:55

للتوضيح فقط.

تحت هذا العنوان كتب المدير الناشر لصحيفة أخبار انواكشوط الباحث في شؤون الجماعات الإسلامية المنشددة، تدوينة قال فيها إن الفيديو الذي بثته "جماعة أنصار الإسلام والمسلمين" عن من سمتهم جواسيس موريتانيا، يحتوي على أحداث بعضها قديم وبعضها قبل أشهر، حيث يظهر فيه أربعة اشخاص متهمين بالتجسس لصالح موريتانيا اثنان منهم موريتانيان وهما: ابراهيم ولد فال، والشيخ ولد محمد المختار، وقد اعتقلهما تنظينم القاعدة وأعدمهما سنة 2011، اي قبل ست سنوات من الآن، واثنان ينتميان لإحدى قبائل عرب أزواد وهما اباه ولد ابراهيم، وأحمد ولد انجيه الملقب اميده، وقد تم اعتقالهما من طرف التنظيم قبل عدة اشهر من الآن وأعدمهما بتهمة التجسس لصالح المخابرات الموريتانية.

التفاصيل
 
رحيل مكفولة بنت المنير ـ تعزية
الأحد, 08 أكتوبر 2017 08:39

الزمان انفو ـ رحلت عن عالمنا السيدة الفاضلة مكفولة بنت امين ولد المنير بعد صراع طةيل مع المرض، وكانت الفقيدة قد نقلت إلى مستشفى لكَصر العسكري قبل ثلاثة أيام ليوافيها الأجل المحتوم في وقت متأخر من مساء الخميس صبيحة الجمعة،فلله ما أخذ وله ما أبقى .

التفاصيل
 
تفاصيل حول خبر "طرد ولد بوعماتو من المملكة المغربية"
الأحد, 08 أكتوبر 2017 07:49

نقلت مصادر إعلامية عن مصدر في وزارة الخارجية المغربية، قوله إن خبر طرد رجل الأعمال و المعارض الموريتاني محمد ولد بوعمات عار من الصحة.

التفاصيل
 
مأساة فتاة : حين تقتل أم أصغر أبنائها
الجمعة, 06 أكتوبر 2017 08:37

منت عالي فتاة في الخامسة والعشرين من العمر مات والدها وهي لم تبلغ الحلم بعد، فكفلتها والدتها التي أصيبت بعد موت والدها بمرض عضال ظلت تعاني من دائه حتى ماتت والطفلة في الخامسة شر من العمر، تكفلت الخاصة بتربية الفتاة حيث أخذتها إلى منزلها الذي يعج بالأطفال، فابلإضافة إليها كان منزل الخالة يغص ببنات الخالة وأطفالهن، مع أن المنزل لم يكن فيه من الغرف ما يتسع لكل الموجودين، حيث كان المنزل يتكون من غرفتين وعريش ومرفق للمطبخ وآخر للحمام، ودخلت الفتاة بين أفراد الأسرة الجديدة لكل فرد منها دور في ممارسة السلطة عليها، فكانت الخادمة التي تقوم بكل اعمال المنزل من طبخ وكنس، وشؤون أفراد الأسرة من غسيل للثياب ومهام٠٠٠الخ.

التفاصيل
 
ما معنى عدم التوقع؟/ أحمد ولد الشيخ
الجمعة, 06 أكتوبر 2017 08:32

حسب موقع “الأخبار” (المطلع بشكل عام) فإن الحكومة قد منحت للتو صفقة بالتراضي تبلغ حوالي 14 مليار أوقية لشركة محلية لبناء قصر مؤتمرات جديد قرب مطار نواكشوط الجديد. و بدأ رجل الأعمال، الذي يدير هذه الشركة المحظوظة، يصبح محظيا بشكل متزايد لدى النظام. و فعلا، تم منحه اعتمادا لفتح بنك و رخصة مصنع لتقشير الأرز في النعمة، في حين يتم إنتاج هذه المادة في روصو! بأكثر من مليار أوقية، رغم أن شركته لم تشارك في المناقصة.

التفاصيل
 
تعيينات جديدة.. الشيخ ولد باب احمد، ولد الزامل..
الجمعة, 06 أكتوبر 2017 08:00
الزمان انفوـ أعلن بيان مجلس الوزراء الخميس 5 أكتوبر 2017 عن سلسلة من التعينات من بينها القاضي الشيخ ولد باب احمد الذي عين مسيرا لهيئة تسيير المحجوزات و..
التفاصيل
 
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>