لقاء ساحن بين “تفرغ زينه” ونواذيبو

تحبس الجماهير الرياضية أنفاسها في انتظار مواجهة نارية ستجمع الغريمين التقليديين “تفرغ زينه” و”أف س نواذيبو” في الجولة الثالثة من الدوري الممتاز المقررة مساء السبت بالملعب البلدي بمدينة نواذيبو.

 

وسيحل نادي “تفرغ زينه” ضيفا ثقيلا على النادي البرتقالي الجريح بعد هزيمة الجولة الثانية وإقالة مدربه التونسي زلفان يمان والتعاقد مع مدرب جزائري.

 

الغواصة البرتقالية تمر بوضعية إعادة بناء بعد مغادرة مدربها السابق وسعي المدرب الجديد لترتيب البيت الداخلي ، وإعادة ترتيب الصفوف ويحدوها الأمل في حل لغز هزائم “تفرغ زينه” والتى كان اخرها قبل انطلاقة الدوري برباعية.

 

فيما يسعى “تفرغ زينه” بقيادة المدرب المخضرم “بيرام كي” إلى إعادة سناريو مباراة السنة الماضية حين تمكن من الفوز ذهابا وإيابا على البرتقالي في عقره وأمام جماهيره.

 

ويرى كثير من المتابعين أن مباراة السبت ستكون أول اختبار حقيقي للمدرب الجزائري الجديد فيما تشكل فرصة لنادي “تفرغ زينه” لكسب نقاط المباراة واستغلال الظرف الخاص الذي يمر به الغريم التقليدي.

 

فيما لايستبعد كثيرون أن ينتفض البرتقالي هذه المرة في وجه ضيفه ويعمل على اكرام وفادته والثأر منه في مباراة تكتسي صبغة خاصة وتحدي كبير بالنسبة لجماهير البرتقالي.

 

وكالة الأخبار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى