امراكن” ينتزع التعادل من نواذيبو

alt

الأخبار(نواذيبو) – انتزع نادى “امراكن” التعادل الإيجابى من جاره ووصيف متصدر الدورى الممتاز “أف س نواذيبو” بهدف لمثله فى افتتاح الجولة العاشرة من الدورى الممتاز بالملعب البلدى فى العاصمة الاقتصادية نواذيبو .

أبناء المدرب “الشيبانى” كانوا سباقين إلى التهديف فى منتصف شوط المباراة الأول عن طريق المهاجم “فيكتور” الذى أرسل قذيفة استقرت فى شباك النادى البرتقالى . ولكن فرحة “امراكن” لم تدم طويلا حيث رد النادى البرتقالى سريعا وبعيد دقيقتين بهدف التعادل عن طريق اللاعب سيسي لتتنفس جماهير الفريق الصعداء بعد تلقيهم الهدف الأول وينتهي شوط المباراة الأول بالتعادل بين الفريقين . ومع مطلع شوط المباراة الثانى صحا أبناء المدرب “الشيبانى” وكثفوا من رحلاتهم الهجومية لكن اللمسة الأخيرة ظلت غائبة عن المهاجمين اللذين أظهروا مستوى كروى مقنع واستعرضوا بعض المهارات الفنية أمام النادى البرتقالى . ورغم التغييرات التى أجراها مدرب “أف س نواذيبو” موريل ماساك لم تثمر فى خطف هدف التقدم حيث ظل الفريق مرتبكا وغير منسجم وكاد أن يخسر أمام جاره لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين ويقتسما نقاط المباراة .

 

تعادل بطعم الإنتصار … ظهرت ملامح الفرح بادية على مدرب “امراكن” الشيبانى بعيد المباراة حيث يعد التعادل بطعم الإنتصار حسب مشجعى النادى العريق . وقال المدرب الشيبانى إن فريفه نجح فى خطف التعادل من أمام أكبر الفرق ونجح فى كسب الرهان ورفع التحدى معتبرا أن ظروف الفريق قد تخفى على الكثيرين ومع ذالك يستمر عطاءه وأداءه فى الدورى الممتاز . وقال الشيبانى فى تصريح صحفى ل “الأخبار” بعيد انتهاء المباراة إن التحكيم كان ناقصا ولم يكن فى المستوى المطلوب معتبرا أن سؤال الأخبار هو الذى دفعه إلى الجواب ولم يكن يفضل الحديث عن التحكيم . بدوره مدرب “أف س نواذيبو” موريل ماساك أثنى على أداء جاره “امركن” واعتبره فريقا جيدا ولعب بطريقة مقنعة لكن فريقه لازال يحتفظ بالمفاجئات ولازال الطريق طويلا حيث حقق 5 انتصارات من أصل 10 جولات .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى