رئيس بايرن ميونيخ: لعبنا بشكل رائع وميسي لم يكن في كامل لياقته

فرحة لاعبي البايرنتوالت ردود الفعل على الهزيمة الكبيرة التي مني بها فريق برشلونة الاسباني أمام مضيفه بطل ألمانيا بايرن ميونيخ برباعية نظيفة في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب اليانز ارينا في ميونيخ.

فوسط أجواء الفرحة في ميونيخ قال كارل هانز رومينيغه رئيس نادي بايرن للصحفيين “لعبنا بشكل رائع ….. لم أشاهد ليلة مثل هذه خلال فترة طويلة في الملاعب”.

وأضاف “اعتقد اننا جميعا شاهدنا ان ليونيل ميسي لم يكن في كامل لياقته، أمامنا الآن فرصة جيدة للغاية من أجل الوصول الى المباراة النهائية”.

أما النجم المخضرم فيليب لام قائد بايرن ميونيخ فقال ” الطريقة التي لعبنا بها كفريق واحد وبتركيز عال طيلة التسعين دقيقة وكذلك دافعنا بشكل جيد للغاية وقمنا باستغلال الفرص التي لاحت أمامنا, وبالتالي حققنا هذه النتيجة”.

وأضاف لام ” كما قلت من قبل نحن نمتلك نوعية رائعة من اللاعبين لها القدرة على هزيمة فريق كبير كبرشلونة وهذا ما فعلناه”.

واعتبر قائد البايرن أن فريقه مازال في منتصف الطريق مؤكدا أن مباراة العودة ستكون صعبة للغاية لأن لاعبي برشلونة سيؤدون بشكل مختلف على أرضهم”.

في المقابل قال خوردي رورا مساعد مدرب برشلونة متحدثا عن لقاء العودة في اسبانيا أول الشهر المقبل “المعجزات صعبة جدا ومن الصعب للغاية تعويض الهزيمة بنتيجة 4-صفر، واضاف “لكن واجبنا يقتضي ان نكافح حتى النهاية وهذا ما سنفعل”.

في حين قال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي “لقد كانوا أفضل منا بكثير. سجلوا هدفين من كرتين ثابتتين. لقد هزمونا في كل شئ…بدنيا وخططيا . كان أداؤهم فائقا وهجماتهم المرتدة فعالة للغاية.”

ورغم الانتصار الكبير إلا أن الشكوك احاطت بالهدفين الثاني والثالث لبايرن. فقد بدا أن غوميز في موقف تسلل عندما ضاعف تقدم بايرن بعد مرور اربع دقائق من زمن الشوط الثاني، كما احتج لاعبو برشلونة على الهدف الثالث معتبرين أن مولر اعاق خوردي البا الذي كان يحاول عرقلة ارين روبن قبل ان يضيف النجم الهولندي الهدف الثالث.

ومثل الفوز تتويجا لأداء متميز للفريق البافاري هذا الموسم بقيادة مدربه المخضرم يوب هاينكس الذي سيرحل عن الفريق بنهاية الموسم ليخلفه الاسباني بيب غوارديولا مدرب برشلونة السابق.

فقد فاز بايرن ميونيخ بلقب الدوري الألماني قبل نهاية البطولة بست مراحل، كما أنه تأهل إلى نهائي كأس ألمانيا وأصبح على اعتاب التأهل إلى نهائي دوري الأبطال.

بي بي سي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى