رئيس السلطةالعليا للصحافة يكتب في تأبين بحام

الوالد الفاضل بحام ولد محمد الاقظف إلى رحمة ‎الله


الزمان أنفو _‎بقلوب راضية بقضاء الله محتسبة أجر المصيبة عند الله، تلقيت خبر رحيل الوالد الفاضل والإداري المخضرم بحام ولد محمد الأقظف.

‎ وبهذه المناسبة الأليمة أتقدم بأخلص معاني المواساة وأصدق آيات التعازي لأسرنا الكريمة بنواكشوط والحوضين واترارزه ولعصابة.

‎تعرفت على الوالد بحام عبر متابعة مسيرته الإدارية الثرية وكأحد المساهمين الأول في تكريس الدولة الوطنية وتعزيز اللحمة الإجتماعية وعرفته عن قرب خلال العديد من اللقاءات التي جمعتني به رفقة الوالد الفاضل، أخيه شيخنا ولد محمد الأقطف أثناء إعداد سلسلة لقاءات حول نشأة الدولة ومسيرته السياسية وكان شيخنا يستدعي، لتعميق بعض تفاصيل المحطات السياسية والإدارية في تأسيس الدولة الوطنية، الوالدين الوزير بحام والقاضي كواد أحمد بنان رحمهما الله. فيتحفان لقاءاتنا بمزيد من المتعة العلمية والأدبية والتفصيل المثري للوقائع التاريخية.
أسال الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد الوزير بحام بواسع رحمته وأن يسبل عليه شآبيب مغفرته و أن يتقبله بواسع جنانه مع الذين أنعم الله عليهم من النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا ولله ما أخذ وله ما أبقى وإنا لله وإنا إليه راجعون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى