. الجزائر تفوز على المنتخب الوطني بهدف دون رد “صور”

altتلقى المنتخب الوطني ثاني هزيمة في معسكره التدريبي، هذه المرة ضد الجزائر وبهدف دون رد في مباراة ودية في مدينة لبليدة شمال الجزائر ضمن تحضيراته لمواجهة السنغال الشهر القادم.

المرابطون قدموا مباراة متواضعة شهدت غياب واضح لعناصر الهجوم وترجمة الهجمات إلى أهداف و اللمسة الأخيرة، ناهيك عن روح الفريق التي  غابت بشكل كبير و الخشونة altالمتعمدة من طرف لاعبي المنتخب الوطني.

المرابطون دخلوا الشوط الثاني من المباراة بروح جديدة خاصة بعد إدخال علي الشيخ ولد الفلاني في الدقيق 53، الدقيقة 57 من المباراة شهدت هجمة منسقة من طرف كتيبة المرابطون لكن إعاقت المدافع الجزائري لتقي الله أدت إلى ضربة حرة لم يستغلها عناصر المنتخب بشكل جيد.

الجزائريين بدورهم قاموا بتبديلات على مستوى الوسط و الدفاع جعلت هجماتهم مركزة في ظل غياب وعدم تركيز من طرف الدفاع الوطني وهو ما أثمر هدف جزائري عن طريق إسلام السليماني في الدقيقة 60 بعد إنفراد مع الحارس سليمان دالو في هدف يشبه بشكل كبير هدف ليبيا في المباراة الماضية.

المدرب باتريس نفييه قام بإقحام لاعب لكصر بسام من أجل علاج الإرتباك الواضح لدى لاعبي المنتخب الوطني على وقع الهجمات المتواصلة من طرف الجزائريين و تجدد الخشونة altaltمن طرف لاعبي المنتخب الوطني وبطقات صفراء بالجملة، 

الدقيقة 70 خطأ من الحارس الجزائري كاد يأتي بالتعادل لولا غياب الروح الجماعية و اللمسة الأخير من طرف المنتخب الوطني، وسط هجمات مرتدة من طرف الجزائريين.

في الدقائق العشرة الأخيرة هجمات خجولة من طرف المنتخب الوطني وهجمات جزائرية قوية كادت تعزز تقدم الجزائريين.

في الوقت بدل ضائع خطأ آخر من الحارس كاد يأتي بالتعدل لكن الحظ هذه المرة كان لصالح الجزائريين لتنتهي المباراة.

 

 

 

alt

السراج

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى