تعاضدية ترقية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة تجدد هيئاتها

الزمان أنفو _ اختتم ظهر اليوم مرتمر اتحادية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة العادي العاشر وتم خلاله انتخابا السيد سيدمحمد ولد محمدمحمود ولد عبدالقادر رئيسا للمكتب الجديد الذي يتكون من تسعة أشخاص،مع الرئيس، لأول مرة بعد المصادقة على قوانين الهيئة الجديدة من طرف الجمعية العامة.
وتم الإنتخابات بشكل توافقي، حيث عينت لجنة لعرض الأسماء المرشحة للمكتب ولجنة الحكماء وتم التصويت برفع الأيدي،وكانت النتيجة بموافقة الأغلبية.
والقى الرئيس المنتخب كلمة وعد فيها بمواصلة الإنجازات والعمل بمهنية وجدية لتحقيق الأهداف المرسومة له،شاكرا الحضور على الثقة التي منحوه.وهذا نص الكلمة:
رئيسMUTUELLS
“بسم الله الرحمن الرحيم
إخوتي الاعزاء منتسبي التعاضدية ،، يسعدني في البداية ان اعبر عن الشكر والتقدير لكم على هذه الثقة التي شرفتموني بها وهي وسام منكم وعربون زمالة طويلة اتشرف بها.
ولاشك ستكون دافعا قويا لتعزيز ماتحقق سابقا والبناء عليه ،،، ومواصلة البحث عن الأفضل ومايخدم التعاضدية ومنتسبيها،،
ولأن عمل الفريق والجهد الجماعي هو السبيل الانجح في تجاوز الصعاب ورفع التحدي وكسب الرهان فإني ادعوكم جميعا لبذل جهد مضاعف وتضحيات جسام خدمة لما ينفع التعاضدية ويعزز مكانتها،، ولن ادخر جهدا من أجل تحقيق مانصبوا اليه جميعا
وفي الأخير اجدد الشكر لكم وللطاقم المشرف على هذه الجمعية الموقرة،، واشيد بحسن التنظيم وانسيابية التحضير،، والشكر موصول لفريق العمل السابق وننوه بما انجز خلال مأموريته ونرجوا التوفيق في المهام المسندة لنا
إن أريد الا الإصلاح ما استطعت وماتوفيقي الا بالله عليه توكلت واليه انيب
صدق الله العظيم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته”

ويمكن متابعة التسجيل المباشر لهذا الحدث على المنصة بنيخ الرابطة أسفلة ودخوله عبر الفيس بوك الخاص بصفحة “المنصة”:

https://www.facebook.com/watch/?v=1374105329615194

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى