حفل إفطار لصالح شخصيات علمية ودينية

alt نظمت رابطة العلماء الموريتانيين بالتعاون مع وزارة الشؤون الإسلامية والتعليم الأصلي مساء امس الخميس في فندق “وصال” بانواكشوط حفل إفطار لصالح شخصيات علمية وائمة وشيوخ.

وافتتح الحقل بعيد الإفطار بآيات من الذكر الحكيم ، بعدها تناول الكلام العلامة الشيخ حمدن ولد التاه الأمين العام لرابطة العلماء الموريتانيين ، حيث ثمن حضور وزير الشؤون الإسلامية والتعليم الأصلي أحمد ولد النيني ولفيف من العلماء لهذا الحفل الذي يدخل في إطار إحياء شهر رمضان.

وقال إن هذه السنة الحسنة سنها رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز بتنظيم حفل فاخر على شرف الائمة والعلماء بالقصر الرئاسي مع بداية إطلالة هذا الشهر المبارك.

وتناول الكلام السيد محمد الهادي ولد الطالب المكلف بمهمة في ديوان وزير الشؤون الإسلامية والتعليم الأصلي ونوه بالشراكة المثمرة القائمة بين الوزارة ورابطة العلماء. وأبرز أن تنظيم هذا النوع من اللقاءات الودية سيساهم بجدارة في تعزيز التعارف وتبادل الخبرات العلمية للاطلاع على الأهداف المشتركة القائمة على بناء الوطن. ودعا إلى إشاعة ونشر ثقافة التآخي والتسامح وتنسيق العمل المشترك لمحاربة الغلو والتطرف والانحراف طبقا للارادة السياسية لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز. alt

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى