وهران: إعلامية موريتانية تتألق في منتدى تواصل الأجيال

الزمان أنفو – تألقت صفية محمد لقظف الملقبة ( بسمة) في فعاليات النسخة الحالية من منتدى تواصل الأجيال لدعم العمل المشترك وهي النسخة التي تحتضنها هذه الأيام مدينة وهران بالغرب الجزائري.

وكان للزميلة صفية أصغر مشاركة في هذه التظاهرة حضور قوي وجميل ولافت ومشاركة فعالة في مختلف ورش وجلسات المنتدى أهلها لتكون وجهة لمختلف وسائل الإعلام الحاضرة في تغطية فعاليات المنتدى .
وإلى جانب الآراء والتوصيات الهامة لترقية وتعزيز العمل العربي المشترك كانت الزميلة عبر مختلف محطات وفعاليات المهرجان تصطحب العلم الوطني الموريتاني وتشيد بعلاقات التعاون الهادف والمسؤول بين الشقيقتين موريتانيا والجزائر.

كما كان للزميلة على هامش المنتدى لقاء مع القناة ذائعة الصيت ( Dzair tube) عبرت خلاله عن أجواء المنتدى وما تميز به من دقة في التنظيم والحفاوة وحسن استقبال البعثة الموريتانية المشاركة.

هذا وكانت اشغال منتدى تواصل الأجيال قد انطلقت رسميا يوم الأحد 11 سبتمبر وستستمر فعاليات هذه النسخة التي تحتضنها جمهورية الجزائر الشعبية الديموقراطية إلى غاية 19 من الشهر الجاري وحظيت الوفود المشاركة منذ لحظة الوصول للعاصمة الجزائر وعبر كامل محطات المنتدى بكرم الضيافة وبمواكبة رفيعة المستوى من ولاة والسلطات المحلية في ولاية وهران والولايات التي شملها مسار البعثات المشاركة كما نظمت للمشاركين رحلات سياحية لأبرز المعالم في المدن التي وصلتها البعثات.

 

مرآة الحدث

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى