منت محمدلغظف: متمسكة بترشحي لرئاسة اتحادية كرة القدم

الزمان أنفو-

أكدت المفوضة هندو بنت شيخنا ولد محمد لقظف رئيسة نادي الشرطة لكرة القدم أنها ماتزال متمسكة بقرار ترشحها لكرة القدم وذلك عكس الشائعات التي يروج لها البعض القائلة بإنسحابها.
وأوضحت رئيسة نادي الشرطة – الناشط ضمن صفوف اندية الدرجة الاولى لكرة القدم – أنها قدمت ملف ترشحها وفق الضوابط التي تنص عليها القوانين المنظمة لعمل هيئات الاتحادية الموريتانية لكرة القدم والتي تنص في الفقرة الخامسة من المادة رقم 32 على ان باب الترشح الى رئاسة الاتحادية يتم فتح لمدة شهرين مع تحديد شروط الترشح .

واضافت السيدة هند بنت محمد لقظف أن هذه المادة لم تحترم من قبل الجهات المشرفة على استقبال ملفات الترشح ، الشيء الذي أجبرها على التقدم بإعتراض مكتوب الى القطاع الوصي والجهات المعنية من أجل العودة الى النصوص القانونية المنظمة لانتخابات الاتحادية الموريتانية لكرة القدم .

وبينت بنت محمد لقظف انها ماتزال متمسكة بترشحها وماضية في متابعة ذلك ولكن وفق مقتضيات القانون ونصوصه الصريحة التي لايمكن التلاعب بها لمصلحة طرف دون آخر .

ويعد ترشح منت محمد لقظف التي ترأس واحدا من أبرز الأندية الموريتانية ،سابقة من نوعها في تاريخ كرة القدم بموريتانيا والوطن العربي بشكل عام.

وقد تميزت بنت محمد لقظف بعطائها خلال انتخابها لعضوية المكتب التنفيذي للاتحادية الموريتانية لكرة القدم ، حيث عرفت طيلة مشوارها المهني بالتفاني والجدية والاخلاص كما عرفت بقدراتها العملية و علاقاتها الممتازة بجميع العاملي في الوسط الرياضي والقطاع الامني بشكل عام .

وتمثل بنت شيخنا نموذجا مهما للمرأة الجادة التي تسعى الى خدمة وطنها بكل اخلاص و تفاني.

تقدمي أم أر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى