الأمين العام لوزارة الداخلية ينظم اجتماعا كبيرا للتحضير لزيارة الرئيس للبراكنة

الزمان أنفو – نظم الأمين العام لوزارة الداخلية و اللامركزية محمد محفوظ ولد ابراهيم اجتماعا كبيرا لحاضنته الإجتماعية في منزله بنواكشوط ، تحضيرا لزيارة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني لولاية لبراكنة و تجسيدا لتكتل سياسي جديد داخل حزب الإنصاف الحاكم ، ضم شخصيات سياسية بارزة من بينها أطر و منتخبين سابقين .


وقال الأمين العام إن اللوحة المتنوعة و الجميلة التي رسمها الحضور الذي يشكل إمتدادا لحاضنته في مقطع لحجار و مال و كيهيدي ، مدعاة للفخر و الإعتزاز .

و أكد الأمين العام بإسم الحضور دعم و مساندة و مطالبة فخامة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني بالترشح لمأمورية جديدة ، و أعلن عن الإستعداد التام و العزم على إنجاح زيارة رئيس الجمهورية لولاية لبراكنة ، و بدء الإستعدادات للإستحقاقات الرئاسية القادمة و بأن دعم فخامة رئيس الجمهورية لن يأتي إعتباطا و إنما رغبة في إستمرار الورشات المتنوعة التي حقتت للوطن الكثير في فترة وجيزة .

بدوره شكر النائب السابق يعقوب ولد سيدي يوسف الامين العام على هذه الدعوة ، مؤكدا أن هذه اللوحة المرسوم أمامنا ، تبعث عدة رسائل محلية و وطنية ، الرسالة الاول هي دعم هذه الجماعة اللامشروط لفخامة رئيس الجمهورية.

الرسالة الثانية الذي يريد هذا التجمع إرسالها ،إلتفاف ساكنة مكطع لحجار حول أتجاه التغيير و مكافحة الغبن و مشاركة المهمشين في الشأن السياسي .

النائب السابق محمد فال ولد عيسى شكر صاحب الدعوة الامين العام لوزارة الداخلية محمد محفوظ ولد ابراهيم ، و أكد دعمه لهذا التوجه السياسي الجديد ، و فال بأن تقدير مجهودات الشباب شرط في النجاح السياسي ، متمنيا أن يجد كل شخص ذاته في هذا التوجه الجديد .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى