ولد محم يهاجم ولد حرمه و ولد محمد فال

altعبر الناطق الرسمي باسم الحكومة الموريتانية وزير الاتصال والعلاقات مع البرلمان الأستاذ سيدي محمد ولد محمد عن اتفاقه  مع وزير الصحة المقال على أن مقالاته تعتبر فعلا  “جهرا بالسوء” معتبرا القضية مبتذلة من الأساس<<

وتساءل الأستاذ ولد محم في معرض رده على أسئلة الصحافة عن صورة البلد في مقالات ولد حرمه في حالة تم ترشيحه في الإستحقاقات الأخيرة من طر ف حزب الإتحاد من أجل الجمهورية ، وهل ستكون بالشكل الذي يكتب الوزير المقال؟

وعن ربط بعض المراقبين الخرجات الهستيرية للرئيس السابق اعل ولد محمد فال، بحادثة “مالابو”، بعد إهانة الوفد الإسرائيلي، قال الوزير سيدي محمد ولد محم، إن بعض الطبقة السياسية تعود أن ينتصر لغير الوطن، معتبرا المرجعية الحقيقية لكل موقف سياسي مسؤول الوطن والمواطن.

وخلص الأستاذ  سيدي محمد ولد محم  إلى أن مدراء الأمن السابقين ليسوا أفضل من يعطي دروسا في الديمقراطية، وعلى أن مقالات ولد حرمه وتصريحات ولد محمد فال لاتأثير لها على الواقع والمواطن لايوليها أي أهمية.

جاء حديث ولد محم هذا خلال رده على أسئلة الصحفيين في المؤتمر الصحفي الأسبوعي الذي يعقده الوزير تعليقا على نتائج اجتماع المجلس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى