ثلاثية رونالدو تقود ريال مدريد لاكتساح بلباو بخماسية

فيديو : ثلاثية رونالدو تقود ريال مدريد لاكتساح بلباو بخماسيةواصل نادي ريال مدريد في ابراز عضلاته وتحقيقه الانتصارات المتتالية بتغلبه على ضيفه نادي اتلتيك بلباو الباسكي بخمسة اهداف مقابل لاشيء في اللقاء الذي اقيم مساء أمس الاحد على ملعب السانتياغو برنانبيو ضمن الجولة السابعة من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم .

استطاع النادي الملكي من افتتاح النيتجة مبكراً عندما بصم افضل لاعب في العالم كريستيانو رونالدو ببصمه على الهدف الاول في الدقيقة الثالثة بعد كرة مرفوعة من غاريث بيل اودعها البرتغالي برأسه داخل المرمى .

وقبل نهاية الشوط الاول بخمس دقائق تمكن المهاجم الفرنسي كريم بن زيما من مضاعفة النيتجة بتسجيله الهدف الثاني عن طريق كرة راسية ايضاً لينتهي على اثره الشوط .

وفي الشوط الثاني عاد صاروخ ماديرا ليزور الشباك مرة اخرى بتسجيله الهدف الثالث والثاني له شخصياً في اللقاء بعد عرضية بالمقاس من غاريث بيل ارسل الاول بيمناه داخل المرمى الخال من الحراسة ليرفع رصيده من الاهداف الى 12 في صدارة ترتيب الهدافين .

وعند الدقيقة 70 عزّز الفرنسي بن زيما النتيجة بتسجيله الهدف الرابع والثاني له في اللقاء بعد عرضية من رونالدو سددها الاول داخل الشباك ، وقبل نهاية اللقاء بدقيقتين عاد رونالدو ليبصم على الثلاثية ( الهاتريك ) بتسجيله الهدف الخامس والهدف الثالث عشر في لليغا .

وبهذا الانتصار رفع ريال مدريد رصيده الى النقطة 15 في المركز الرابع ، فيما واصل اتلتيك بلباو نتائجة السلبية فتوقف رصيده عند النقطة الرابعة في المركز الثامن عشر .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى