رئيس الوزراء يحيى ولد حدأمين يقود حملة مكثفة لضمان نجاح زيارة الحوضين

altحسب اتصلات قمت بها ببعض أطر ووجهاء الحوضين أجمعوا لي بأن رئيس الوزراء الموريتاني السيد يحيى ولد حدأمين يقود هذه الأيام حملة مكثفة ومنسقة لضمان نجاح الزيارة المقرر أن يؤديها رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز لولايتي الحوضين الشرقي والغربي.

وفي هذا الإطار أشرف ولد حدأمين شخصيا على تشكيل لجان بهذا الخصوص مشكلة من أطر الولايتين لمتابعة مهام التنسيق والتعبئة والإعداد سواء على مستوى العاصمة نواكشوط أو على مستوى عاصمتي الولايتين ومقاطعاتهما المختلفة.

وأوضح الوزير الأول للأطر الذين يجتمع بهم أن هذه الزيارة تعتبر على درجة قصوى من الأهمية نظرا للظرفية الخاصة التي تأتي فيها في ظل بداية المأمورية الثانية لرئيس الجمهورية وما يتوقع أن تشهده من إنجازات وبرامج تنموية هامة؛ فضلا عن الحوار الوطني الشامل الذي يسعى الرئيس محمد ولد عبد العزيز لأن يكون سبيلا آمنا لتحقيق أكبر إجماع وطني حول القضايا الكبرى للأمة خصوصا ما يتعلق منها بالوحدة الوطنية وتجذير الممارسة الديموقراطية، والمحافظة على المنجزات والمكتسبات الوطنية، وتهيئة الظروف المناسبة لتحقيق المزيد وفاء بتعهدات الرئيس لشعبه وناخبيه.

وينشط عدد كبير من أطر الحوضين في هذه الحملة التي تسير بإشراف ومتابعة مباشرين من رئيس الحكومة الموريتانية السيد يحيى ولد حد أمين.

Cheikh Ahmedou

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى