مصدر: مراسلة الجزيرة مارست حهاد النكاح مع أمير

قال متحدث من جبهة النصرة السورية أن مراسلة قناة «الجزيرة» غادة عويس لم تغتصب بل قدمت نفسها لأمير الجماعة ومارست جهاد النكاح .

ونقلت جريدة “الوطن ” الفلسطينية المعروفه بدعهما للمعارضة في سوريا، عن المتحدث قوله انها قامت بذلك طواعية ولم يُطلب منها ذلك بل هي تطوعت أن تجاهد جهاد المناكحة مع أمير الجماعة.

وكانت انباء صحفية راجت منذ ايام عن تعرض مراسلة الجزيرة للاغتصاب في سوريا حيث قيل أن مقاتلين ينتمون لجبهة النصرة قاموا بتقديمها لأحد أمرائهم لممارسة الجنس معها، وقام الأمير بإغتصابها والإعتداء عليها جنسيا، بمساعدة بعض من رجاله.

غير ان قناة الجزيرة نفت هذه الانباء في حينه. وقالت القناة في توضيح لها ان عويس بخير وبصحة جيدة وان الانباء التي انتشرت حول اغتصابها من امير “جبهة النصرة” بسوريا معلومات مغلوطة ولا اساس لها من الصحة.

وكانت صحف قد ذكرت أن المذيعة تعرضت لاغتصاب من قبل أمير ينتمي إلى جماعة جبهة النصرة السورية المعارضة أثناء وجودها في حلب لتغطية المواجهات المسلحة. حيث استدرج الأمير، المذيعة اللبنانية وكان برفقتها الطاقم التقني المرافق لها إلى مكتبه بهدف إجراء مقابلة صحافية معه، ولكن اعترضت ميليشياته الطاقم التقني وسمح بدخول المذيعة فقط.

السلط نيوز –

وبحسب الصحف فإن الميليشيات استخدمت القوة مع الطاقم لإبعاده قبل أن يتم اغتصاب المذيعة التي سارعت بعد ذلك بالخروج من سوريا متجهة نحو الحدود التركية ثم إلى قطر في حالة نفسية متردية.

ويشار الي أن الداعية السعودي محمد العريفي قد أصدر فتوي في وقت سابق بجواز جهاد المناكحة للفتيات المسلمات للمجاهدين في سوريا، وحدد العريفي سن 14 عاما كحد ادني للمجاهدات .

يذكر أن جهاد المناكحة يتلخص أن الفتيات يقدمن أنفسهن للمجاهدين ليمارسوا معهن الجنس بدون زواح وبدون عقد، علي سبيل الترفيه عن المجاهدين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى