أحزاب موريتانية تين حادث تفجير الضاحية الجنوبية

alt“شهدت ضاحية بيروت الجنوبية مساء اليوم  الـ15 من أغسطس 2013 ثاني انفجار إرهابي خلال أقل من شهر، نفذته مجموعة إرهابية بواسطة سيارة مفخخة بـ50 كلغ من المتفجرات.

وقد أدى هذا العمل الإرهابي البشع إلى استشهاد عدد من المواطنين اللبنانيين العزل وإصابة العشرات بجراح متفاوتة فضلا عن أضرار جسيمة في الممتلكات العامة والخاصة.. وبهذه المناسبة فإننا في الأحزاب السياسية الموقعة أسفله نؤكد ما يلي:

– إدانتنا الشديدة لهذا العمل الإرهابي الجبان، وغيره من الأعمال التي تهدد أمن واستقرار لبنان الشقيق.

– تأكيدنا أن العدو الصهيوني والحركات التكفيرية التي تنشط في سوريا هي المسؤول الأول والأخير عن هذه الجرائم لأنها المستفيد الوحيد من تداعياتها.

– دعوتنا الأشقاء اللبنانيين إلى اليقظة والتحلي بروح المسؤولية، حتى لا ينجح أعداء الأمة في تأجيج أوار الصراعات الطائفية والمذهبية التي لا تخدم أحدا.

– تأكيدنا أن ما جرى في بيروت اليوم لايعدو كونه حلقة جديدة في مسلسل استهداف المقاومة الإسلامية في لبنان، ولن يؤثر على مسارها النضالي الذي رسمته لنفسها منذ عقود.

– تضامننا المطلق مع المقاومة اللبنانية بقيادة حزب الله في وجه الحملة الصهيونية- الأمريكية- التكفيرية التي تستهدف القضاء على المقاومة لتمهيد الطريق أمام العدو الصهيوني.

– نهيب بالقوى الوطنية والقومية والإسلامية إلى العمل على كشف أبعاد المؤامرة التي تستهدف الأمة في مقوماتها الحضارية والدينية والثقافية.

الموقعون:

حزب حركة الديمقراطية المباشرة

حزب التجمع من أجل الوحدة (مجد)

حزب الرفاه الموريتاني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى