المدير العام للأمن يستقبل مجموعة من الأطر والفاعلين الإقتصاديين

الزمان أنفو – استقبل اليوم الأربعاء 14 يونيو 2023 المدير العام للأمن الوطني بمكتبه مجموعة من الأطر والفاعلين السياسيين والإقتصاديين من منتسبي “الإنصاف” بانواذيب وتباحث معهم في مواضيع عامة. و خرجت المجموعة بانطباع طيب وارتياح بالغ..وقال سيدي ولد حدو متحدثا باسم المجموعة في تصريح ل” الزمان أنفو ” : ” مرتاحون للقائنا مع المدير العام للأمن الوطني الأخ مسقارو ولد سيدي.. لقد تكلمنا معه بصراحة،باسمنا وزملائنا من فاعلين اقتصاديين و أطر وسياسيين غيورين على مصلحة الوطن المواطن، وقد فاجأنا الفريق باستقباله لنا بأريحية تنم عن قربه من المواطن وحسن استماعه وتفاعله مع حديثنا بسعة صدر..فكان لقاء بين القمة والقاعدة بحق..” وقد عبر رئيس مبادرة موريتانيا خضراء عن ارتياح المجموعة وشكرها للفريق، مضيفا بأنهم أعربوا له عن مدى التلاحم والتناغم بين الأمن و والإستقرار والتنمية،وبأنه إذا لم يكن هناك أمن فلا يمكن أن تكون تنمية، وبدون اقتصاد لاوجود لأمن..ولمسنا تبصرا ورؤية ثاقبة من لدنه..
وأضاف ولد حدو بأنهم نقلوا للمدير العام للأمن الوطني”.. تهانئ المجموعة- بما فيها من غاب لسبب أو لآخر – له على استتباب الأمن والأمان الذي ما كان ليتم لولا رؤيته التي تجسد توجيهات السلطات العليا للبلد الرشيدة و المتبصرة …”

وتتشكل المجموعة المذكورة من السادة: – أحمد سيد أحمد ولد امحيميد و- مصباحة منت ولاد..- أعمر ولد ساكد، و سيدي ولد حدو ، الترادالمخطار عبد البركة الشيخ ولد سيدنا ولد الغوث محمد محمود ولد محمدصالح محمد لمين لحمامي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى